احدث موديلات فساتين زفاف تناسب عروس ربيع 2019

نقدم لكم احدث موديلات فساتين زفاف  تحلم كلّ عروس بأن تكون محط أنظار الجميع في يوم زفافها، و يُشكّل فستان الزفاف جزءًا كبيراً من يوم العروس الكبير ،في هذا المقال نبذة عن احدث موديلات فساتين زفاف التي تناسب عروس ربيع 2019 لتتعرفي من خلالها عزيزتي العروس على أجمل الصيحات التي سيطرت على عرش موديلات فساتين الزفاف لهذا الموسم، لتستوحي منها إطلالتك و تتألقي بأبهى مظهر في ليلة العمر ،متعّي نظرك بهذه الباقة الرائعة من أجمل فساتين زفاف ربيع 2019 من مجموعات  المصممين اللبنانيين  ايلي صعب، و زهير مراد، و جورج حبيقة، و زياد نكد.

احدث وأجمل موديلات فساتين زفاف تناسب عروس ربيع 2019 :

موديلات فساتين زفاف بالتنورة المنفوشة 

تعد فساتين الزفاف المنفوشة من الخيارات التي تجعل فستان الزفاف أكثر إبهاراً، و تمزج موديلات فساتين زفاف التي اخترناها لك في هذا الألبوم أعلاه لربيع 2019 بين البساطة و الفخامة، حيث اعتمدت بعض الموديلات على التفاصيل البراقة و التطريزات لتخطف الأنظار، فيما ستلاقي اعجابك بشدة فساتين الزفاف المنفوشة الناعمة التي تظهر جمال و رقة العروس و تزيدها انوثة يوم زفافها، و تحقق لها الطلة المترفة و المليئة بالجاذبية و الأناقة.

موديلات فساتين زفاف بصيحة الزهور الثلاثية الابعاد

تتمتّع هذه الصيحة بمكانة كبيرة في موضة أزياء فساتين الزفاف لربيع 2019، و تتميز هذه الصيحة بحيويتها و جاذبيتها الخاصة، و رأينا هذا العام أساليب مختلفة و أكثر إبداعاً لاستخدام الورود و التطريز الثلاثي الأبعاد.

موديلات فساتين زفاف بصيحة الأكتاف المكشوفة

تفرض هذه الصيحة الجديدة على منصات العروض لربيع 2019. و قد قدمت هذا العام بموديلات رائعة و تنوعاً يحاكي جميع الأذواق، لتظهر العروس بغاية الجاذبية و الأنوثة و الإثارة.

موديلات فساتين الزفاف بصيحة الشق العالي

تعتبر هذه الفساتين من أكثر القصات جرأة و إغراءاً التي تضفي على المرأة جاذبية لا تضاهى، وتحول فستانها مهما كان بسيطاً في التصميم الى فستان يخطف الأنظار ويبرز جمال ساقها و أنوثتها.

وقد جاءت كثير من الفساتين في المجموعة التي اخترناها لك لربيع 2019، ذات فتحة أمامية عالية التي تصل أحياناً الى حد الحضر لتناسب العرائس الجريئات، فيما يمكن التباهي و التحرك بسلاسة و راحة أكبر، كما يمكنك إن كنت تفضلين الطابع المحتشم، اختيار هذه القصة و تقصير الفتحة الجانبية.