اهم مميزات اطلالة العروس في 2019

 ابحثي عن موديل و قصة فستان الزفاف التي تناسب شكل و قوام جسمك

ابحثي عن موديل و قصة فستان الزفاف التي تناسب شكل و قوام جسمك

اختاري اكسسوارات الزفاف التي تعبر عن شخصيتك و ذوقك

اختاري اكسسوارات الزفاف التي تعبر عن شخصيتك و ذوقك

 اختاري فستان الزفاف يما يتناسب مع جو العرس و طبيعة حفل زفافك

اختاري فستان الزفاف يما يتناسب مع جو العرس و طبيعة حفل زفافك

انواع العطور المناسبة للعروس تختلف بحسب شخصيتها و مزاجها

انواع العطور المناسبة للعروس تختلف بحسب شخصيتها و مزاجها

راعي شكل و قصة فستانك عند اختيارك لمجوهرات الزفاف

راعي شكل و قصة فستانك عند اختيارك لمجوهرات الزفاف

لا تستغني عن وضع اكسسوارات الشعر و العصابات لاكمال تألق إطلالتك

لا تستغني عن وضع اكسسوارات الشعر و العصابات لاكمال تألق إطلالتك

تتطلع العروس لأن تكون في غاية التفرد و الجمال ليلة زفافها، لذلك سنشاركك في التقرير التالي أهم مميزات اطلالة العروس في 2019، و نصائحنا لتكوني راضية كلياً عن إطلالتك.

نصائح لاختيار فستان زفاف ناجح

إليك أهم النصائح لاختيار اجمل فستان زفاف و مساعدتك على تحقيق إطلالة العروس الرائعة التي تحلمين بها:

  • كوني منفتحة و خذي الوقت الكافي في البحث عن موديل الفستان الأنسب. لا تتقيدّي بموديل واحد أو متجر واحد، بل جرّبي عدة موديلات و قصات من فساتين الزفاف و عنما تجدين التصاميم المناسب الذي يليق بك و بجسمك، عندها يمكنك أن تستقري على موديل معين و البحث عن فستان الزفاف ضمن هذا الموديل.
  • اختاري فستانك بما يتناسب مع جوّ العرس و مكان تنظيم الحفل. فإن كنت ستقيمين حفلة زفافكِ في حديقة، فلا بدّ من اختيار فستان مريح يساعدك في التنقل و قد تيميلين الى الفساتين البسيطة و الحيوية، أما إذا كان حفل زفافك كلاسيكياً و رسمياً أكثر، فيمكنك اختيار فساتين الزفاف الفخمة و الكبيرة.
  • إحرصي على اختيار أنواع الأقمشة المناسبة لك ولطبيعة الطقس يوم زفافك. مثلا هناك أقمشة تجعلك تبدين اسمن، لذا انتبهي عند اختيار القماش، كذلك إنتقي الفساتين ذات الأقمشة الخفيفة الوزن لحفلات الزفاف في فصل الصيف، و إن صادف زفافكِ في موسم الشتاء أو البرد، فمن الأفضل حينها اللجوء إلى فستان بأكمام طويلة وبأقمشة ثقيلة، تحميك من برودة الطقس.

نصائح لاختيار اكسسوارات العروس

اكسسوارات العروس تلعب دوراً مهماً لتكمل إطلالة العروس تألقها و أناقتها في يومها المميز.

  • إحرصي على تناسق الاكسسوارات مع ياقة فستان زفافك، فإذا كان الفستان عاري الكتفين أو بقصة القلب اختاري العقد القصير، أو ابتعدي عن العقود و اكتفي بالأقراط الطويلة.
  • أما إذا كان فستان زفافك على شكل الياقة المنخفضة V، اختاري ايضاً العقد القصير و نسقّي الأقراط الصغيرة أو الطويلة حسب موديل شعرك.
  • لفستان الزفاف ذو الكتف الواحد، إستغني عن القلادة،و قومي بالتركيز على الأقراط البسيطة و القصيرة.
  • قومي بتنسيق اكسسورات الشعر بالتناغم مع الفستان و باقي الاكسسورات التي سترتدينها، و احرصي على تجربتهم مع بعضهم البعض قبل عملية الشراء حتى يكون التنسيق متطابقا و مناسبا لشكل وجهك.
  • إبتعدي عن الاكسسوارات الرخيصة، و غير الأصلية، و لا تخلطي بين الذهب و الفضة.

 

اختيار العطر المناسب لاطلالة متكاملة للعروس

تحتلّ العطور أهمية كبيرة في عالم الجمال لدى النساء، و بما أن العروس تعطي الأولوية للإهتمام بشكلها و جمالها عند تحضيرات الزفاف، من الضروري في الوقت نفسه أن تختار عطرها الذي يعزز جمالها و أنوثتها في ليلة الزفاف.

  • إحرصي على اختيار العطر الذي يعبّر عنك و عن شخصيتك و مزاجك..فإذا كنت صاحبة شخصية كلاسيكية، تناسبك العطور ذات الروائح الطازجة، المريحة و الخفيفة، بالمقابل الشخصية الرومانسية تناسبها العطور المستخلصة من الياسمين الورد و الزنبق، أما إذا كنت من الشخصيات العفوية فالعطور بروائح الحمضيات المنعشة هي الأفضل لكِ.
  • لا تتأثري بعطر معين شممته على صديقتك واعجبك، و لا تتسرعي في شراء عطر قبل تجربته على معصمك مباشرة أو ظاهر يدك مع الحرص على أن لا تفركيه على الجلد و الإنتظار لمدة نصف ساعة قبل أن تباشري بشمه على جسمك و لا تُجرّبي أكثر من عطرين في الفترة نفسها.
  • إبتعدي عن العطر القوي ذات الرائحة النفاذة، لأنه قد يسبّب في إزعاج المحيطين بك، أو يضايقك شريكك. ننصحك بوضع العطر على مناطق النبض، كمعصمك، داخل مرفقيك، خلف أذنيك، خلف الكاحلين و خلف الركبتين أيضاً لتعزيز رائحته و لتدوم إلى ما بعد الحفلة.