فساتين خطوبة باللون الزهري من النجمات في حفل الأوسكار 2019

اطلالات النجمات بالزهري

اطلالات النجمات بالزهري

Angela Bassett

Angela Bassett

Gemma Chan

Gemma Chan

Helen Mirren

Helen Mirren

جوليا روبرتس

جوليا روبرتس

Kiki Layne

Kiki Layne

Laura Marano

Laura Marano

Linda Cardellini

Linda Cardellini

Maya Rudolph

Maya Rudolph

Meagan Good

Meagan Good

sarah paulson

sarah paulson

برز اللون الزهري بتدرجاته بقوة خلال حفل الأوسكار 2019 حيث أطلت بعض النجمات بهذا اللون المميز والذي عكس أنوثتهن 

"هي" تعرض فساتين خطوبة باللون الزهري مستوحاه من النجمات في حفل الأوسكار 2019.

أطلت معظم النجمات خلال الأوسكار مثل الممثلة الأميركية Kiki Layne التي ارتدت فستان مميز بكتف مع فيونكة كبيرة من الخلف  من تصميم Versace وارتدت الممثلة الأميركية Angela Bassett  فستان من ريم عكرا Reem Acra  بقصة الكورسيه مع فيونكة كبيرة وتنورة مع شق طويل.

واختارت الممثلة الانكليزية  Helen Mirren فستان من Schiaparelli بأكمام ¾   ومنسدل على الجسم، والممثلة البريطانية Gemma Chan  وقع اختيارها على فستان   بقصة واسعة من Valentino.

أما الممثلة الأميركية Maya Rudolph  فقد ارتدت فستان واسع بنقوشات الورود من Giambattista Valli، وأطلت الممثلة Julia Roberts  بفستان من تصميم ايلي صعب.

وارتدت الممثلة Linda Cardellini فستان من Schiaparelli قصير من الأمام وطويل من الخلف ومفتوح عند الصدر بصيحة الكشكش، وانتقت الممثلة Laura Marano فستان من Celia Kritharioti جاء باللونين الأصفر والزهري مع فيونكة كبيرة من الخلف، والممثلة   Meagan Good اختارت فستان ملفت من جورج شقرا، والممثلة Sarah Paulson  تميزت بفستان زهري من Brandon Maxwell.

هذه أبرز فساتين خطوبة باللون الزهري مستوحاه من النجمات في حفل الأوسكار 2019، اختاري منها التصميم الذي يُعجبك وتألقي خلال حفل خطوبتك.