صور فساتين زفاف مستوحاه من النجمات في حفل الأوسكار 2019

Amandla Stenberg

Amandla Stenberg

Amy Adams

Amy Adams

Leslie Bibb

Leslie Bibb

Lupita Nyong’o

Lupita Nyong’o

Michelle Yeoh

Michelle Yeoh

Regina King

Regina King

SZA

SZA

كل عام تتنافس النجمات العالميات على إبراز جمالهن خلال حفل الأوسكار، وهذا العام لفتنا مجموعة من الفساتين التي تشبه فساتين الزفاف.

"هي" تعرض صور فساتين زفاف مستوحاه من النجمات في حفل الأوسكار 2019.

ارتدت الممثلة الأميركية Regina King  فستان من Oscar De La Renta  باللون الأبيض بقصة الكورسيه مع تنورة بشق طويل، وفستان الممثلة والراقصة الصينية الماليزية Michelle Yeoh   من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب Elie    Saab باللون البيج ومطرز بألوان أخرى كالفضي والأصفر بأكمام منسدلة off shoulder  وتنورة منفوشة.

واختارت المغنية الأميركية  Solâna Imani Rowe SZA  فستان من Edgy  بقصة الكورسيه مع تنورة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف مع ذيل طويل 

كما أطلت الممثلة الأميركية  Amandla Stenbergبفستان من Miu Miu بقصة منسدلة مع حمالات رفيعة  وصيحة الشراشيب باللون الرمادي،  وانتقت المغنية والكاتبة Kacey Musgraves   فستان زهري من قماش التول جاء من تصميم Giambattista Valli ، وبإطلالة ذهبية اختارت الممثلة الأميركية Leslie Bibb  فستان من ناعم من تصميم Armani.

هذه أبرز صور فساتين زفاف مستوحاه من النجمات في حفل الأوسكار 2019، اختاري منها الفستان الذي يُعجبك وتألقي خلال هذا اليوم بإطلالة تشبه المشاهير.