استوحي فستان خطوبتك من اناقة الأميرات

لأن التشبه بالأميرات حلم يراود الفتيات منذ صغرهن ، فإن أكثر النساء يحاولن في سن الشباب تحقيق هذا الحلم خصوصا في مناسبتي الخطوبة أو الزفاف، فيبحثن عن كل ما يجعل من إطلالتهن ملكية بامتياز تحمل الكثير من الفخامة والأناقة.

لذلك عندما تبدأين عزيزتي العروس بالبحث عن فستان خطوبتك ننصحك بالاطلاع قبل ذلك على صور فساتين السهرة للأميرات التي ارتدينها في مناسبات فاخرة وتصلح لأن يكون تصميمها مناسباً لحفل خطوبتك.

بماذا تتميز فساتين الأميرات؟

ربما يرتبط بذهن الكثيرات أن فساتين الأميرات تتميز دائما بقصتها الكلوش المنفوشة من الأسفل، ولكن تأكدي عزيزتي أن هذه ليست الحقيقة، بل على العكس فإن ذوق الأميرات يتجه في الغالب نحو الفساتين الناعمة التي تُظهر تضاريس الجسم وتُبرز مكامن جماله.

ومن أبرز الفساتين التي تألقت بها الأميرات حول العالم والتي تصلح لتستوحي فستانك منها نذكر فستان الخطوبة الذي ارتدته دوقة ساسيكس ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، في جلسة تصوير خطوبتها، وكان عبارة عن فستان أنيق باللون الأسود من تصميم دار "Ralph & Russo- رالف آند روسو" البريطانية وقيل إن ثمنه بلغ نحو 56 ألف جنيه إسترليني.

كذلك نذكر فساتين دوقة كامبريدج كيت ميدلتون التي تألقت بها في المناسبات الرسمية وبدت في غاية النعومة والأناقة، وتُفيدك عزيزتي العروس في استلهام فستان خطوبتك إذا كنت ترغبين بإطلالة ناعمة. تنوعت ألوان هذه الفساتين بين الأسود والفضي والأخضر، كذلك اختلفت تصاميمها لتحاكي أذواق العرائس الكلاسيكية وتلك التي تبحث عن إطلالة العصرية.

ما رأيك أيضا باستيحاء فستان خطوبتك الملكي من الأميرة السويدية مادلين التي تتميز بذوقها الراقي في الأناقة، خصوصا فستانها الأزرق الملكي المنفوش من الأسفل والذي يتميز بالكشكاش أو الطبقات المتعددة. فمثل هذا الفستان سيجعل إطلالتك ملكية بامتياز.

ولية العهد السويدي الأميرة فيكتوريا تُلهمك أيضا بفساتين خطوبة من إطلالاتها بفساتين متنوعة وأنيقة منها فستان باللون الوردي الذي تزينه الورود في جزئه الأعلى والحزام عند الخصر، أو بفستان ملكي تألقت به باللون الذهبي.

اللون الأسود لا يتناقض أبداً مع مناسبة الخطوبة، وتألقت به الكثير من الأميرات في مناسبات رسمية وخاصة مهمة، لذلك يمكن استيحاء فكرته مثلاً من الأميرة مادلين، أو كيت ميدلتون.

نتركك عزيزتي مع مجموعة صور لفساتين أميرات لتستوحي منها فكرة فستان خطوبتك.