فساتين خطوبه ربيع 2019 من أسبوع الهوت كوتور

تبحث العروس عن فساتين خطوبة مميزة لهذا اليوم يعكس جمالها وأناقتها. وموسم ربيع 2019 تنوعت فيه الفساتين التي برزت على منصات العروض في أسبوع الهوت كوتور لأشهر المصممين العالميين.

"هي" تعرض احدث موديلات فساتين خطوبه ربيع 2019 من أسبوع الهوت كوتور.

اخترنا فستان من تصميم ايلي صعب Elie Saab  باللون البيج مطرز بالباييت الفضي وجاء بأكمام قصيرة ومن قماش الشيفون الذي غطى الصدر، وفستان زهري قصير من الأمام وطويل من الخلف بأكمام منسدلة وأضيف الستراس الفضي على الخصر وفستان منسدل باللون الفضي وبكم واحد one shoulder.

ومن Balmain انتقينا فستان أخضر فاتح بقصة الكشكش والبوستييه وجاء منفوشا، وفستان زهري من Chanel  من قماش الدانتيل وتنورة منفوشة من الكشكش، وفستان نيلي لامع بأكمام قصيرة بألوان الاحمر والأسود ومفتوح عند الصدر على شكل v من Armani.

كما لفتنا فستان من Alexandre Vautier بأكمام طويلة ومفتوح عند الصدر مع حزام على الخصربألوان الأسود والبني والبيج، وفستان من Giambattista Valli  باللون الورودي قصير من الأمام وطويل من الخلف وياقة طويلة.

وتضمنت مجموعة Givenchy  فساتين باللون الأصفر بقصة الكورسيه وتنورة باللون الأبيض مطرزة بالورود وحزام عريض أصفر، وفستان آخر منفوش وواسع بياقة على شكل x وفستان من Ralph & Russo  كورسيه ولون الزهري على الصدر وتميز الفستان باللون الأزرق وصيحة الشراشيب وفستان آخر زهري فاتح وأكمام منسدلة وتنورة منفوشة من الكشكش. ومن Valentino  اخترنا فستان منفوش من لون البيج ونقوشات الورود باللون الأسود وحزام على الخصر على شكل فيونكه صغيرة.

هذه احدث موديلات فساتين خطوبه ربيع 2019 من أسبوع الهوت كوتور، اختاري منها التصميم الذي يعجبك وتألقي يوم خطوبتك.