فساتين وصيفات العروس باللون الاحمر للزفاف يوم عيد الحب 2019

فستان من ايلي صعب

فستان من ايلي صعب

فستان من Alexis Mabille

فستان من Alexis Mabille

 فستان من Julien-Fournie

فستان من Julien-Fournie

 فستان من RANI ZAKHEM

فستان من RANI ZAKHEM

فستان من schiaparelli

فستان من schiaparelli

 فستان من ZIAD NAKAD

فستان من ZIAD NAKAD

فساتين من زهير مراد

فساتين من زهير مراد

فستان من julien fournie

فستان من julien fournie

فستان من valentino

فستان من valentino

فساتين وصيفات العروس باللون الاحمر للزفاف يوم عيد الحب 2019 ،يُعتبر اللون الأحمر من أجمل الألوان الرائجة لهذا الموسم  خصوصا مع اقتراب يوم الحب 2019 فهو يعكس مشاعر الحب ولوصيفات العروس يُمكنهن انتقاء تصميم من هذا اللون الذي يُضيف جاذبية على الإطلالة ،"هي" اختارت فساتين وصيفات العروس باللون الاحمر للزفاف يوم عيد الحب 2019.

أجمل فساتين وصيفات العروس باللون الاحمر للزفاف يوم عيد الحب 2019 :

اخترنا فساتين وصيفات العروس باللون الاحمر من بينهم فستان مميز من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  جاء من قماش الساتان بحمالات عريضة مع تنورة منفوشة وشق وحزام زُيّن الخصر ، وفستان من تصميم زياد نكد Ziad Nakad  زُيّن بالريش على الأكمام مع حزام وتنورة مع شق.

وانتقينا من مجموعة راني زاخم Rani Zakhem  فستان بأكمام طويلة طُرزت باللون الذهبي  من قماش الساتان وفتحة على الصدر، وفستان من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad  مزين بالريش على الرقبة ومنسدل مع حزام أحمر وطرز باللون الفضي وفستان آخر منسدل مع شق طويل وكاب طويل مفتوح على اليدين.

ومن مجموعة Valentino  لعام 2019 لفتنا فستان طويل من الكشكش وأكمام طويلة مع حزام على شكل فيونكة كبيرة على الخصر، وفستان من Alexis Mabille  بأكمام منسدلة off shoulder  جاءت التنورة قصيرة ومغطاة بقماش التول الطويل، وفستان أحمر من مجموعة  Schiaparelli مُزيّن بنقوشات الفراشات الملونة ومفتوح عند الصدر.

ومن عرض Julien Fournie وقع اختيارنا على فستان طويل ناعم باللون الأحمر وفستان آخر بأكمام طويلة وتنورة بطيات ناعمة.

هذه أبرز فساتين وصيفات العروس باللون الاحمر للزفاف يوم عيد الحب 2019، اختاري أيتها العروس منها التصميم الذي يُعجبك لوصيفاتك خلال هذا اليوم المميز.