احدث لفات طرح زفاف 2019

تُكمّل الطرحة اللمسات الأخيرة لفستان الزفاف، ولا تقل أهمية عنه فهي تبرز أناقته وجماله. وتختارها العروس وفقا لنقاط عدة منها طول القامة وشكل الجسم إضافة الى شكل الفستان.

"هي" تُقدم لكِ  أيتها العروس احدث لفات طرح زفاف 2019.

تنوعت التصاميم والموديلات بين الطويلة والقصيرة لكن الأبرز كانت الطرحة الطويلة فقد اختارها المصممون ضمن تصاميمهم ولاحظنا أنها من الصيحات الرائجة لهذا الموسم.

اختار المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad الطرح الطويلة المطرزة بالورود كما اختار الطرح القصيرة التي تُغطي وجه العروس والمطرزة على أطرافها.

ومن مجموعة ريم عكرا Reem Acra  طرحة طويلة من الخلف وقصيرة من الأمام وتغطي الوجه وطرحة أخرى طويلة ومطرزة بالورود مثل تطريزات الفستان مع تاج من الورود البيضاء، وتضمنت مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب  Elie Saab طرح طويلة  واخترنا منها طرحة طويلة من التول.

والمصمم Monique Lhuillier  انتقى الطرح الطويلة من قماش التول والشيفون والمطرزة على أطرافها.   وطرحة طويلة ومطرزة بالورود تغطي الوجه من Jillian، وطرحة  طويلة من ماركيزا Marchesa   ومطرزة على أطرافها، واختار المصمم الهندي نعيم خان Naeem Khan  طرحة متوسطة الطول، وطرحة متوسطة الطول ومطرزة بالورود من Hayley Paige.

هذه احدث لفات طرح زفاف 2019، اختاري منها الطرحة التي تعجبك وأضيفي لمسة ملفتة على إطلالتك.