موديلات فساتين خطوبة قصيرة 2019

تتنوع فساتين الخطوبة بين الطويلة والقصيرة وبين التصاميم والألوان. ولكل عروس فستان يتناسب مع قامتها وشكل جسمها، فكل موسم تبرز صيحات جديدة من الموديلات لأشهر المصممين العرب والعالميين.

"هي" اختارت مجموعة من فساتين خطوبة قصيرة لعروس 2019 .

تليق الفساتين القصيرة صاحبات القامة القصيرة فهي توحي بأنهنّ يملكن سيقان أطول، اخترنا فستان بقطعتين من تصميم رامي القاضي عبارة عن كروب توب وتنورة باللون الفضي، وفستان قصير من Pamella Roland  باللون الرمادي ومطرز بالفضي وأكمام قصيرة منسدلة off shoulder  وتنورة منفوشة.

وفستان باللون البرونزي مع تنورة من الشراشيب من مجموعة Rita Vinieris، وفستان ذهبي مع تنورة بطيات منفوشة من Edward Arsouni وفستان آخر عبارة عن قطعتين تنورة ضيقة وتوب على شكل جاكيت مفتوحة عند الصدر باللون الذهبي.

وانتقينا من مجموعة ايلي صعب Elie Saab لعام 2019 فستان مرصع بورود بتدرجات اللون الأزرق وأكمام طويلة واسعة، وفستان أزرق مع حزام معدني باللون الذهبي مع تنورة طويلة إضافية.

كما لفتنا بمجموعة المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad  فساتين قصيرة منها تصميم بأكمام طويلة باللون الذهبي زُيّن بحزام من اللون نفسه وتنورة منفوشة، وفستان أحمر مفتوح عند الصدر مع حزام من المخمل، وفستان أحمر داكن مطرز باللون الذهبي مع جاكيت قصيرة.

وتنوعت التصاميم في مجموعة Ralph &Russo  بين الطويلة والقصيرة، واخترنا منها فستان قصير باللون الفضي الميتاليك الذي يُعتبر من أبرز الصيحات الرائجة لهذا الموسم مع اللون الأسود وفيونكة على الرقبة وفستان آخر فضي عبارة عن قطعتين شورت وتوب قصيرة بأكمام واسعة بوف وحزام أسود على الخصر بالإضافة الى تصميم باللون الفضي  مع أكمام  بكتف واحد one shoulder  وبرزت  صيحة الريش باللون الزهري الفاتح وكتف واحد one shoulder  مع حزام معدني باللون الذهبي.

هذه أبرز موديلات فساتين خطوبة قصيرة 2019، اختاري منها التصميم الذي يُعجبك خلال هذا اليوم.