موديلات فساتين خطوبة 2019 مستوحاه من نانسي عجرم

تُعرف الفنانة اللبنانية  نانسي عجرم بحبها لإقتناء الملابس والإكسسوارات التي تقدمها دور الأزياء الكبيرة منها، إيلي صعب، وروبيرتو كافالي، وSaint Laurent المفضل لنجوم هوليوود، وGucci ، و Alaia أما عن الإكسسوار فكانت داماس هي المفضلة لدى النجمة اللبنانية.

"هي" تعرض موديلات فساتين خطوبة 2019 مستوحاه من نانسي عجرم.

اخترنا من اطلالات النجمة اللبنانية نانسي عجرم فستان طويل بحمالات باللون الأسود رفيعة وجاء بنقشة الورود من تصميم ايلي صعب Elie Saab، وفستان بكتف واحد one shoulder  ومنسدلا على الجسم بتطريزات براقة وتنورة مع فتحة من مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika.

أختارت فستان من اللون البرتقالي من تصميم دار الأزياء Gucci، الفستان قصير وبأكمام طويلة، صُمم بسحاب من المنتصف بطول الفستان، وبشريط من اللونين البرتقالي والأسود.

ومن دار أزياء Philosophy di Lorenzo Serafini، ارتدت فستان طويل بكرانيش من الوسط وعلى الأكمام القصيرة، وبأزرار من الوسط مركبة على شريط أسود، وارتدت فستان طويل باللون الأسود والذهبي بأكمام طويلة من Alexander Mc Queen.

وخلال حفلٍ أحيته في باريس مؤخرا، اعتمدت نانسي عجرم فستان قصير من Halpern  تميّز بالحبيبات البرّاقة التي كسته بالكامل. كما نسّقت مع هذا التصميم صندال باللون المعدني اللامع. كذلك، اعتمدت نانسي عجرم الستايل نفسه في حفلٍ آخر  أحيته في لندن مرتديةً فستان ذهبيّ قصير تميّز أيضاً بالحبيبات البرّاقة ونسّقت معه صندال بالتدرّج نفسه.

هذه أبرز موديلات فساتين خطوبة 2019 مستوحاه من نانسي عجرم، اختاري منها التصميم الذي يُعجبك وتألقي في حفل خطوبتك.