موديلات فساتين خطوبة باللون الأخضر لعروس 2019

يُعتبر اللون الأخضر من أكثر الألوان جذابة حيث يفرض نفسه بقوة في عالم الموضة ويقع اختيار العرائس على هذا اللون المميز لحفل خطوبتهن.

"هي" اختارت مجموعة من فساتين خطوبة باللون الاخضر لعروس 2019.

انتقينا من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  فستان من الساتان الأخضر مع أكمام منفصلة طويلة وتنورة مع فتحة، وفستان آخر بأكمام طويلة ومنسدلة off shoulder وزُيّن بحزام معدني باللون الذهبي.

وتضمنت مجموعة المصمم زياد نكد  Ziad Nakad  على اللون الأخضر المميز منها فستان منفوش من الريش والقماش الشفاف وياقة على شكل v  عند الصدر ومرصع باللون الفضي، وفستان من قماش المخمل وأكمام منسدلة ومرصع باللون الفضي.

وانتقينا من عرض Edward Arzouni  فستان بكتف واحد وبقصة الحورية وجاء بلونين مميزين من الأخضر وتصميم strapless  على شكل قلب عند الصدر وتنورة منفوشة ومفتوحة. وفستان من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika  من قماش المخمل بأكمام طويلة من الشيفون المرصع باللون الفضي اللامع.

ولم تخلو مجموعة Tadashi Shoji  من اللون الأخضر حيث اخترنا فستان بأكمام قصيرة وقصة منسدلة على الجسم من قماش لامع، ومن ديور Dior  لفتنا فستان أخضر فاتح بحمالات رفيعة وقصة منسدلة على الجسم مع حزام يُزيّن الخصر.

هذه أبرز موديلات فساتين خطوبة باللون الأخضر لعروس 2019، اختاري منها التصميم الذي يُعجبك لحفل خطوبتك.