فساتين زفاف بدون تطريزات للعروس الناعمة والبسيطة

لكل عروس  تبحث عن فساتين زفاف تمنحها إطلالة ناعمة، بسيطة و متألقة يوم زفافها، ننصحك بمتابعة التقرير التالي الذي سيضع بين يديك أحدث تصاميم فساتين الزفاف من الدور العالمية بدون النقشات و التطريزات التي نتعود أن نراها على فساتين الزفاف.

حظيت فساتين الزفاف الناعمة و بدون تطريزات باهتمام كبير من قبل أبرز مصممي فساتين الزفاف العالميين، و برزت لهذا الموسم ضمن عروض أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك لموسم خريف 2019.

لا شك ان فساتين الزفاف التي سنعرضها عليك ستلاقي اعجابك بشدة نظراً لأسلوبها البسيط والملكي في الوقت نفسه، حيث لم تعتمد الموديلات على التفاصيل البراقة و التطريزات و الخزر الكثيف بل على الرقي الملحوظ في التصميم و الأقمشة لتخطف العروس الأنظار دون مبالغة و تظهر جمالها و رقتها و تزيدها انوثة يوم زفافها.

و قد رأينا في المجموعات تنوعاً كبيراً من حيث التصاميم بين الفساتين العصرية و الكلاسيكية، أما الأقمشة فقد شملت الدانتيل، و الحرير، و الشيفون، وغيرها من الأقمشة الفاخرة.

أعجبتنا فساتين زفاف مجموعة Sareh Nouri ، و Rivini و تفاصيل التصاميم المناسبة لزفاف فخم و ناعم في الوقت نفسه.

اما فساتين الزفاف الناعمة الخاصة بدار فيكتور أند رولف Viktor & Rolf ، Amsale، ليلا روز Lela Rose، كارولينا هيريرا Carolina Herrera ، Rime Arodaky ريم اروداكي، Savannah Miller ، Theia ، Cushnie فتنبض هي الأخرى بالاناقة و الجاذبية و تميّزت بنعومتها و بساطتها في التصميم و أقمشتها الرائعة.

تابعي بالصور أحدث فساتين زفاف بدون تطريزات للعروس الناعمة والبسيطة من الدور العالمية من مجموعات خريف 2019 و تألقي في أهم يوم في حياتك بإطلالة ملفتة و راقية لا مثيل لها.