فساتين زفاف مطرزة باللؤلؤ مستوحاه من فستان بريانكا شوبرا

تبحث العروس عن فستان زفاف يعكس جمالها وأنوثتها خلال هذا اليوم . وهناك تصاميم بسيطة وناعمة وتصاميم مرصعة بأحجار منها الشواروفسكي والكريستال والباييت واللؤلؤ وغيرها من الأحجار التي تُضيف سحرا على التصميم.

"هي" اختارت فساتين زفاف مطرزة باللؤلؤ مستوحاه من فستان بريانكا شوبرا.

وشهدنا حفل زفاف نجمة بوليوود بريانكا شوبرا والمغني نيك جوناس حيث ارتدت فستان زفاف مميز من تصميم رالف لورين Ralph Lauren  الذي جاء من الدانتيل والتول  وياقة عالية وطرز باللؤلؤ والكريستال والسواروفسكي الكريستالية مع طرحة طويلة.

يُعتبر اللؤلؤ من الأحجار التي لا تبطل موضتها وخصوصا اللؤلؤ الأبيض فهو من الأحجار المميزة خصوصا لفساتين الزفاف.

اخترنا من عروض 2019 فساتين لأشهر المصممين العالميين منها فستان بأكمام قصيرة وبقصة منسدلة على الجسم ومطرز على الأكتاف والصدر باللؤلؤ من viktor &rolf وفستان آخر بأكمام 3/4 ومرصع بحبات اللؤلؤ.

ومن مجموعة المصممة اللبنانية ريم عكرا reem acra  انتقينا فستان من قماش الساتان بدون تطريزات لكن مع طرحة طويلة تُغطي الوجه زُيّنت بالورود الملونة وحبات اللؤلؤ.

كما لفتنا فستان ضيق وبأكمام طويلة ومنسدلة من Milla Nova  ومطرز باللؤلؤ وفستان من مجموعة Anne Barge  مطرز على القسم العلوي وجزء من التنورة بحبات اللؤلؤ.

وفستان من Grace Loves Lace بأكمام منسدلة off shoulder  ومطرز بالكامل باللؤلؤ وجاء منسدل على الجسم.

هذه أبرز فساتين زفاف مطرزة باللؤلؤ لاطلالة مستوحاه من فستان بريانكا شوبرا، اختاري منها التصميم الذي يُعجبك  وتألقي يوم زفافك بإطلالة تُشبه المشاهير.