اشكال لفات طرح زفاف للمحجبات للوجه البيضاوي الممتلئ 2018

إذا كنت تمتلكين عزيزتي العروس وجها بيضاويا فأنت تملكين وجها مثاليا يناسبه أغلبية أشكال لفات طرح الزفاف للمحجبات، لذلك يجب أن تحرصي على اختيار اللفة التي تليق بالفستان وبإطلالتك.

إطلالتك الأنيقة في يوم الزفاف يمكنك الحصول عليها من خلال اختيار لفة طرح للزفاف لا تُبرز المناطق التي يجب إخفائها، لتتمتعي بوجه أكثر جمالاً.

إذا كنت ترغبين بإطلالة عصرية لا تترددي في اختيار التوربان الذي يُعتبر موضة مستمرة منذ سنوات عدة، واحرصي على اختيار الحجاب الناعم.

الحجاب الكلاسيكي أيضا يناسبك ويُبرز جمال وجهك فيمكنك اللجوء إليه في حال اخترت فستانا كلاسيكيا. تستطيعين أيضا التفنن بجوانب لفة الطرح وتزيينها بالاكسسوارات المناسبة التي تزيد من جمالها. 

واذا كنت صاحبة وجه بيضاوي مع خدود ممتلئة ننصحك عزيزتي العروس باختيار لفة تقلل من عرض وجهك وعدم شد لفة الطرح من الجانبين بل اختاري لفة الطرح المرخية قليلا من الجانبين وغير مشدودة لتحصلي على إطلالة ناعمة.

ومن النصائح المهمة عزيزتي العروس عدم اختيار لفة الطرح التي تميزها التطريزات الكثيرة بطريقة غير متناسقة، لأن بساطة الطرح تزيد من أناقتك في يوم الزفاف خصوصا إذا كان الفستان يتميز بتطريزات كثيرة. ولكن في حال اخترت فستان زفاف بسيط فيمكنك اختيار لفات طرح مشغولة بالتطريزات ولها تصميم جريء.