فساتين ام العروس مستوحاه من فستان الهام فضاله في زفاف ابنتها

احتفلت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة بحفل زفاف ابنتها منى العتيبي في حفل فخم أقيم في الكويت حضره مجموعة من الفنانات والفنانين من نجوم الدراما الخليجية مثل هبة الدري وهنادي الكندي وهيا الشعيبي وفاطمة الصفي.

"هي" تعرض فساتين ام العروس مستوحاه من فستان الهام فضاله في يوم زفاف ابنتها.

ارتدت الهام الفضالة فستانين مختلفين واحد بأكمام 3/4 باللون الذهبي وزُيّنت بالريش الأخضر  ومنسدل على الجسم حيث جاءت التنورة ايضا مُزيّنة بالريش. والفستان الثاني الذي اعتمدته جاء باللون من المخمل الاسود والفضي بأكمام طويلة ومنسدل على الجسم وعلى شكل v  عند الصدر واعتمدت تسريحة نصف منسدلة ووضعت اكسسوار كبير جانبي مع أقراط كبيرة باللون الأخضر الفيروزي.

اخترنا فساتين من مجموعة 2018_2019   تناسب ام العروس فستان رمادي مزين بالريش من مجموعة زياد نكد Ziad Nakad  وفستان أخضر طويل بأكمام زُيّنت بالريش وفستان آخر باللون الأحمر بأكمام طويلة من الريش.

ومن مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب  Elie Saab  انتقينا فستان باللون الأحمر مع فيونكه كبيرة على الرقبة ومطرز باللونين الاحمر والفضي وفستان آخر باللونين الزهري والأسود بكتف واحد one shoulder  وفستان طويل بأكمام طويلة باللون النيود ومطرز بالكامل باللون الفضي.

هذه أبرز فساتين ام العروس مستوحاه من فستان الهام فضاله في يوم زفاف ابنتها.