موديلات فساتين خطوبة من نجمات مهرجان القاهرة السينمائي 2018

تألقت النجمات العربيات في مهرجان القاهرة السينمائي 2018 بإطلالات متنوعة وموديلات حديثة حملت توقيع مصممين عرب.

"هي" تعرض موديلات فساتين خطوبة مستوحاه من اطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي 2018.

ارتدت الفنانة التونسية درة زروق فستان من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad باللون الأسود ومطرز باللون الذهبي وجاءت قصته بأكمام منسدلة off shoulder  وطويلة ومفتوحة وهي من أبرز الصيحات الرائجة لهذا العام مع تنورة منفوشة قليلا مع فتحة.

واعتمدت الممثلة الأردنية صبا مبارك فستان بكتف واحد one shoulder   بتوقيع المصمم ليث معلوف مزين بمربعات من الخرز الذهبي والأسود، بينما تألقت الفنانة المصرية شيرين رضا بفستان من تصميم ايلي ماضي وجاء مطرز بالألوان في القسم العلوي مع ياقة عالية وأكمام قصيرة وضيقة وتنورة ضيقة باللونين الذهبي والأسود مع شق خلفي.

واختارت الممثلة المصرية نادية الجندي فستان ذهبي وبيج من توقيع المصمم المصري هاني البحيري بقصة الأكمام المنسدلة off shoulder  ومنسدل على الجسم بقصة الحورية ، أمّا الممثلة ليلى علوي فقد ارتدت ايضا فستان من تصميم هاني البحيري مصمم بتطريز طولي مستوحى من فروع الأشجار وبأكمام طويلة ومفتوحة.

وباللون الأحمر تألقت الممثلة ريهام حجاج بفستان حمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد وبقصة الكتف الواحد one shoulder  مع تنورة تميّزت بشق طويل.

أما أروى جودة فقد اختارت فستان ناعم باللون الأسود البرّاق مع شق طولي يكشف جزء كبير من رجليها ونسقت معه جذاء وحقيبة من اللون نفسه.

هذه أبرز موديلات فساتين خطوبة مستوحاه من اطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي 2018، اختاري التصميم الذي يُعجبك وتألقي خلال هذا اليوم.