فساتين خطوبة باللون الذهبي لعروس شتاء 2019

يُعتبر اللون الذهبي من أجمل الألوان اللافتة لفساتين الخطوبة الفخمة وهو يُلائم فصل الشتاء ومختلف ألوان البشرات، وتطرح دور الازياء العالمية كل موسم عدد كبير موديلات فساتين خطوبة باللون الذهبي  لتناسب جميع الاذواق.

فساتين خطوبة باللون الذهبي لعروس شتاء 2019

اخترنا من تصميم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad  لفتنا فستان طويل باللون الرمادي والذهبي مع أكمام مفتوحة وطويلة وجاء بياقة عالية ومع حزام معدني.

وتميّزت مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad  بفساتين باللون الذهبي اخترنا منها جمبسوت قصير وبأكمام طويلة ومفتوح عند الصدر على شكل v وفستان ضيق وطويل وبأكمام طويلة وياقة عالية ومطرز بالكامل بشكل مميز، وفستان طويل ذهبي وتنورة مفتوحة من الأمام وكاب طويل.

وانتقينا من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  لشتاء 2019  فستان كورسيه وتنورة منفوشة من قماش التول باللون البيج ومطرز بالباييت باللون الذهبي.

ومن تصميم Edward Arsouni  لفتنا فستان مميز ذهبي حيث جاء بأكمام عريضة ومنسدلة off shoulder وقصة ضيقة على الجسم.  فستان باللون الأبيض من Badgley Mischka  ضيق على الجسم وبأكمام ¾ ومطرز بالذهبي، وفستان من دار جيفنشي Givenchy بقصة ناعمة وطويلة منسدلة على الجسم وتميز بالشراشيب في القسم العلوي، بالإضافة الى فستان ذهبي من ديور Dior جاء  بقماش الدانتيل وأكمام ¾.

هذه أبرز فساتين خطوبة باللون الذهبي لعروس شتاء 2019، اختاري التصميم الذي يُعجبك وتألقي خلال هذا اليوم.