افكار جديدة للعروس مستوحاة من عرائس محجبات في تركيا

تُعتبر موضة الأزياء التركية مُلهمة للكثيرات في العالم العربي، وكذلك فساتين الاعراس ولفات الطرح التي تُطالعنا بها العرائس التركيات المحجبات. فما رأيك عزيزتي ان تستوحي اطلالتك في يوم زفافك منهن؟

تتميز العرائس التركيات المحجبات بفساتين ذات تصاميم مختلفة منها الكلاسيكي ومنها العصري ومنها ما هو خارج عن المألوف لناحية التصميم او اللون والخيار الاخير يناسب العروس التي تبحث عن التميز والتفرد في يوم فرحها.

فاذا كنت عروسا تبحث عن تصميم ناعم فانك ستجدين ذوقك هذا في احد فساتين الزفاف التركية التي يتميز بعضها بتصميم بسيط يناسب اطلالتك.

وتعتمد معظم فساتين الزفاف التركية على الدانتيل والستان وتبتعد عن التطريزات الكثيرة او استخدام الكريستالات اللامعة بقوة وتميزها تطريزات ناعمة من الورود التي تزين الفستان وتجعله اكثر انوثة وسحرا. بعض هذه الفساتين تتميز بتنانير فضفاضة او منفوشة، واخرى تم تصميم تنورتها بطريقة مسدولة تناسب العروس العفوية خصوصا عند تناسق هذا التصميم مع لفة الطرح والحجاب.

لفة طرح العروس التركية

وبالنسبة الى لفة الطرح فإن اللفات التركية تُعتبر احدث صيحة وموضة وتتميز بحجمها الكبير، ويتم خلالها استخدام الورد الكبير لتزيين الطرح، او التاج او الاكسسوارات اللامعة ويرتبط اختيار لفة الطرحة بالفستان نفسه، فاذا كان مثلا فستانا عصريا فان التوربان يُصبح الأنسب له والامر نفسه ينسحب على باقي التصاميم. وتستطيعين اختيار أي لون اخر غير الابيض للطرحة مثل الاحمر او أي لون اخر لاطلالة غير مألوفة.

"هي" تتركك مع مجموعة من الصور لعرائس تركيات محجبات لتستلهمي منهن افكار جديدة لشكل العروس المحجبة.