فساتين خطوبة للعروس البيضاء البشرة من النجمات

غالبا ما يستحوذ فستان الخطوبة على اهتمام كبير من قِبل العروس التي تسعى لاختياره مثالي ومميز لهذه المناسبة المميزة. وبما ان لكل لون بشرة ألوان تناسبها، فالعروس البيضاء البشرة لا تشذ عن هذه القاعدة. ولكن الخيارات تكون امامها اوسع اذ ان اغلب الالوان تتلاءم مع بشرتها.

فما رأيك عزيزتي ان تستوحي فستان خطوبتك من النجمات ذوات البشرة الفاتحة؟

فهؤلاء تألقن باستمرار بفساتين يمكن اختيارها كفساتين خطوبة للعروس البيضاء، خصوصا ان تصاميم بعضها مُبهرة وعصرية واخرى كلاسيكية وناعمة وغيرها جريء وكلها تلبي مختلف الاذواق.

ورغم ان الالوان التي ترتدينها هؤلاء النجمات متنوعة الا ان الألوان الفاتحة تسيطر على خياراتهن خصوصا اللون الابيض الذي تألقت به عدد من النجمات امثال رؤى الصبان والفنانة نانسي عجرم والنجمة يسرا اللوزي والفنانة درة التونسية والفنانة سلافة معمار.

الى جانب هذا اللون، رأينا ايضا فساتين بألوان مميزة تناسب العروس البيضاء وارتدتها نجمات يتميزن ببشرة فاتحة مثل الفنانة ديانا كرزون التي تألقت بفستان اخضر مميز يناسب العروس البيضاء، واخر باللون الاحمر.

اما الفنانة نيكول سابا فان اختيارها للون البنفسجي جعلها تشع جمالا، فيما اللون الاحمر الذي اختارته الفنانة نانسي عجرم لاحد فساتينها انعكس على حضورها انوثة وسحرا.

فستان خطوبة باللون الاخضر الفاتح يمكن ان تستوحيه عزيزتي من رؤى الصبان التي تألقت باحدى اطلالاتها بفستان ناعم مميز بهذا اللون.

وهذا لا يعني ابدا استبعاد اللون الاسود من خياراتك اذا كنت من محباته، فالفنانة هنا الزاهد ذات البشرة الفاتحة ارتدت في احدى المناسبات فستان اسود مميز يليق بحفل خطوبتك.

نصائح عند اختيار فستان الخطوبة

احرصي عند اختيار فستان خطوبتك ان يكون قادرا على اخفاء عيوب جسمك وابراز مكامن جمالك، وان يكون مقاسه مناسبا ومريحا لانك سترتديه لساعات طويلة.

"هي" تتركك مع مجموعة من الصور لفساتين النجمات ذوات البشرة الفاتحة لتختاري منها ما يتماشى مع ذوقك ويناسب جسمك في ليلة خطوبتك: