فساتين خطوبة وسواريه باللون الوردي

تميل بعض العرائس الى اختيار الفساتين باللون الوردي فهي من الألوان الأقرب الى القلب .  ويناسب هذا اللون فساتين الخطوبة نظرا الى شفافيته وأنوثته التي تعكسها على إطلالة أي فتاة بالإضافة الى رومنسيته.

"هي" تعرض مجموعة فساتين خطوبة وسواريه باللون الوردي.

اخترنا مجموعة متنوعة من فساتين الخطوبة والسواريه باللون الوردي لعام 2019 وهي متعددة التدرجات، منها فستان باللون الزهري الفاتح وبقصة crop top  وأكمام منسدلةoff  shoulder وتنورة منفوشة ومطرز بالكامل باللون الفضي من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika وفستان آخر باللون الوردي الفاتح مع تنورة بقصة الكشكش وأكمام عريضة.

واستخدم المصمم  اللبناني ايلي صعب Elie Saab  درجات اللون الوردي في تصاميمه الجميلة  والتي جاءت مختلفة سواءً قصيرة وطويلة واخترنا منها فستان قصير من الأمام وطويل من الخلف بأكمام طويلة وزُيّن بوردتين واحدة على الكتف وواحدة على الخصر، وفستان آخر طويل بأكمام طويلة ومطرز بالكامل مع وردة كبيرة على الكتف.

وفستان بأكمام منسدلة off shoulder  جاء بلونين وردي فاتح متداخل مع الوردي الداكن الفوشيا من عرض Armani ، وفستان باللون الوردي الفاتح وبأكمام طويلة ومنسدلة من شانيل Chanel ، ومن التصاميم الملفتة انتقينا فستان مصمم بالريش بالكامل من توقيع Valentino.

ولمحبات ارتداء جمبسوت اخترنا واحدا مميزا من تصميم زياد نكد Ziad Nakad  وجاء مطرزا بالكامل وهو يناسب ايضا العروس في حفل خطوبتها.