فساتين خطوبة مميزة مستوحاة من الفنانة درة

 فستان من طوني ورد

فستان من طوني ورد

فستان من زهير مراد

فستان من زهير مراد

فستان من تصميم سهير بن سعد

فستان من تصميم سهير بن سعد

فستان من تصميم جورج حبيقة

فستان من تصميم جورج حبيقة

فستان باللون الرمادي اللامع من يوسف الجسمي

فستان باللون الرمادي اللامع من يوسف الجسمي

فستان من la bourjoisie

فستان من la bourjoisie

فستان باللون الاخضر

فستان باللون الاخضر

لا تُحسن الفنانة التونسية درة زروق اختيارها لأدوارها التمثيلية فقط بل تحسن ايضا اختيار إطلالاتها التي تبرز جمالها وأنوثتها وتحرص على ارتداء أجمل التصاميم لمصممين مختلفين خصوصا من العالم العربي.

"هي" تعرض مجموعة فساتين خطوبة تناسب جميع اشكال الجسم مستوحاة من الفنانة درة.

نُلاحظ في الفترة الأخيرة إطلالات متنوعة وجميلة للفنانة درة والتي يُشرف عليها خبيرة الموضة ياسمين عيسى.

ارتدت درة في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثانية فستان زهري فاتح من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة.

وانتقت في اليوم الثالث والرابع من مهرجان الجونة السينمائي. للوكها الأوّل، ارتدت فستاناً باللون الرماديّ المعدني، ذي كتف واحد one shoulder  من تصميم يوسف الجسمي، ومتّسماً بقصّته غير المتوازية من الأسفل. أمّا للوكها الثاني، فقد ارتدت فستاناً ضيّقاً من Unmatched، ارتكز على اللون الأخضر وعلى ظهره المكشوف.

 وباللّون الأحمر الداكن، أطلّت درة زروق بفستان من دار  LaBourjoisie الكويتية، تميّز بالقماش المخمليّ في القسم العلوي منه وبقصّته عند منطقة الديكولتيه ليتّسع أسفل الحزام. الحبيبات البرّاقة زيّنت القسم السفلي من التصميم.

واختارت اطلالتين مختلفتين في مهرجان "كان" فستان باللون الأسود ومطرز بأحجار براقة من تصميم طوني ورد وفستان آخر باللون البنفسجي الفاتح مكشوف الكتفين حمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

هذه أبرز فساتين خطوبة تناسب جميع اشكال الجسم مستوحاة من الفنانة درة، اختاري منها التصميم الذي يُعجبك وتألقي مثل الفنانة درة.