فساتين سهرة لحضور حفلات الزفاف مستوحاة من نجمات مهرجان الجونة

فساتين السهرة لحضور حفلات الزفاف، اكثر ما تشغل بال المدعوات دائما، خصوصا اذا كنّ على صلة قرابة بالعروس او تجمعهن بها علاقة صداقة وطيدة.

فـ "أي فستان سارتدي خلال الحفل"؟ هو السؤال الابرز لكل هؤلاء، ويحترن في اختيار القصة، واللون، والقماش. كذلك يتساءلن هل يرتدين فستان طويل او قصير الى ما هنالك من الاسئلة الكثيرة في الفكرة نفسها.

ولكن لا تحتاري كثيرا عزيزتي المدعوة، بل يمكنك ان تستوحي من فساتين النجمات التي تألقن بها في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، الفستان الذي يعجبك، خصوصا انها تنوعت بألوانها وقصاتها وحملت بعضها تواقيع مصممين عالميين.

اطلالة النجمات في فعاليات المهرجان

فالاعلامية ريا أبي راشد، تألقت خلال افتتاح الدورة الثانية للمهرجان بفستان منفوش مصنوع من قماش التول الحريري والاورجانزا باللون الموف الفاتح، وتزينه نقوشات الورود بألوان مختلفة مثل الأصفر، والبني والأخضر، وحمل هذا الفستان المميز توقيع مصمم الازياء العالمي روبير ابي نادر. فاذا اعجبك لا تترددي في استيحاء فستان سهرة لك من تصميمه.

أما الممثلة الاردنية صبا مبارك فاستطاعت ان تتميز باطلالتها بالفستان الضيق المكشوف عند اليدين والكتفين، تزينه حبيبات براقة، فيما منحه الريش في القسم السفلي منه طابع انيق وفاخر. وحمل فستانها توقيع Michael Cinco

اطلالة الممثلة والنجمة التونسية درة زروق لم تكن اقل من سابقاتها، اذ تألقت بفستان مطرز وناعم من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة. أما الممثلة منى زكي فاختارت فستان باللون الأزرق مكشوف اليدين، فيما خرجت الفنانة يسرى اللوزي خلال فعاليات المهرجان عن ذوقها المعتاد بشأن اختيار الفساتين، فتألقت بفستان بسيط جدا وانيق في الوقت نفسه، مما انعكس على اطلالتها نعومة ورقة. 

"هي" تتركك مع مجموعة من فساتين سهرة لحضور حفلات الزفاف مستوحاة من النجمات خلال فعاليات مهرجان الجونة والتي تمتد الى 28 سبتمبر الجاري: