أحدث فساتين زفاف 2019 من اسبوع الموضة بنيويورك

كل موسم تظهر صيحات جديدة لفساتين الزفاف حيث تُعرض ضمن أسبوع الموضة العرائسي لأشهر بيوت الأزياء والمصممين العالميين والذي تنتظره العرائس كل عام للتعرف على أجدد الصيحات والتصاميم والألوان،واليكم احدث فساتين زفاف 2019 .

"هي" اختارت مجموعة من أحدث فساتين زفاف 2019 من اسبوع الموضة بنيويورك.

اخترنا تصاميم متنوعة من مختلف العروض وبرزت صيحات جديدة وغيرها لا زالت مستمرة من السنوات الماضية.

ومن الصيحات الرائجة لعام 2019 موضة الزهور ثلاثية الأبعاد المطرزة بأساليب أكثر إبداعا ومن دور الأزياء التي ابتدعت هذه الصيحة المصممة اللبنانية ريم عكرا reem acra وjustin Alexander وamsale وmonique lhuillier.

كما لاحظنا استمرار موضة الأكمام المنسدلة  off shoulder كالفستان الناعم الذي اخترناه من tadashi shoji وايلي صعب elie saab. وعادت موضة الأكمام المنفوخة أو puff والتي تُشبه فستان سندريلا المعروف بأكمامه القصيرة والمنفوخة مثل فستان ines di santo.

بالإضافة الى صيحة الريش مثل الفستان الذي انتقيناه من تصميم زهير مراد، وفستان من inbal dror، ولفتنا فستان مصمم بالريش بأكمله من توقيع المصمم الهندي نعيم خان naeem khan .

والكورسيه هو من الصيحات الرائجة التي تعكس إطلالة فخمة وساحرة حيث يظهر جسم العروس منحوتا منه بقماش الدانتيل ومنه مطرز وبرّاق مثل فساتين amsale وmonique lhuillier.

والغريب في العروض ظهور صيحة فساتين الزفاف الملوّنة والتي رأيناها ضمن عرض vera wang والتي جاءت باللون البيج والأحمر والبنفسجي والبوردو والزهري والأصفر. بالإضافة الى ألوان الميتاليك كالفضي والذهبي والتي برزت في عروض naeem khan  و theia وmira zwillinger.

وظهرت فساتين الزفاف مع الكاب الملكي سواء القصير أم الطويل وهو من الصيحات المميزة لعام 2019 والذي يُنسق مع فستان ضيق أو منسدل على الجسم كالفستان الذي اخترناه من jenny packham  وberta  والكاب القصير من anne barge.

وللعروس الناعمة التي تبحث عن فستان بسيط رأينا فساتين خالية من التطريزات والنقشات مثل فستان Danielle frankel  وفستان من ايلي صعب. وموضة الكشكش هي موضة بارزة في عام 2019 مثل فستان Francesca mirinda وtheia.

وتُعتبر البذلات البيضاء من أحدث الصيحات الرائجة للعروس التي تبحث عن التميّز والغرابة في إطلالتها منها بذلة من عرض نعيم خان وjenny packham.

هذه أحدث فساتين زفاف 2019 من اسبوع الموضة بنيويورك اختاري منها التصميم الذي يُعجبك وتألقي يوم زفافك بإطلالة جديدة ومواكبه للموضة.