فساتين زفاف بتنانير  detachable  موضة 2019

 فستان من تصميم berta

فستان من تصميم berta

 فستان من زهير مراد

فستان من زهير مراد

فستان من نعيم خان

فستان من نعيم خان

فستان من ايلي صعب

فستان من ايلي صعب

فستان من marchesa

فستان من marchesa

Romona Keveza فستان من

Romona Keveza فستان من

فستان من inbal dror

فستان من inbal dror

Adam Zohar فستان من

Adam Zohar فستان من

أصبحت صيحة التنانير القابلة للانفصال detachable  من أجمل صيحات فساتين الزفاف التي يُمكن أن تعتمدها العروس لتضمن الظهور بأكثر من تصميم خلال الزفاف.

"هي" اختارت فساتين زفاف مع تنانير detachable  موضة 2019.

غالبا ما يكون هذا التصميم بسيط مضافا إليه هذه التنورة الإضافية الواسعة والتي يُمكن للعروس خلعها بعد مرور وقت من الحفل وكأنها ارتدت فستان بقصة مختلفة وغالبا تكون ضيقة أو منسدلة على الجسم.

من عرض المصمم اللبناني ايلي صعب elie saab  اخترنا فستان بقصة منسدلة مع تنورة إضافية منفوشة من القماش نفسه، وفستان من توقيع المصمم زهير مراد  zuhair  muradباللون الابيض مع تنورة مزينة بالورود.

اخترنا فستان من تصميم adam zohar  بأكمام طويلة وبقصة الـ V  عند منطقة الصدر. ومن مجموعة romona keveza  فستان باللون الأبيض الناعم مع تنورة إضافية من قماش التول الابيض.

ومن عرض berta  انتقينا تصميمين مختلفين مع تنورة منفصلة من التول والثاني من قماش الفستان نفسه.  ومن دار ماركيزا marchesa  فستان ابيض مع تنورة من قماش الدانتيل المميز.

ومن التصاميم الملفتة بتنورة detachable فستان من توقيع المصمم الهندي نعيم خان naeem khan  الذي جاء مع تنورة من قماش التول وفستان من inbal dror مُطرز بالورود الملفتة.

هذه أبرز فساتين زفاف تنانير  detachable اختاري منها التصميم الذي يُعجبك وتألقي في حفل زفافك.