فساتين خطوبة مستوحاه من النجمة الهندية ايشواريا راي

تبحث العروس المقبلة على الخطوبة عن فستان سهرة مميز. وكل موسم تظهر صيحات جديدة من التصاميم والألوان والتي تتسارع النجمات الى اختيارها في مناسباتهنّ.

"هي" تعرض فساتين خطوبة مستوحاه من النجمة الهندية ايشواريا راي.

تهتم النجمة الهندية في بوليوود ايشواريا راي بإطلالاتها حيث تُحافظ عل جمالها ورشاقتها، وتختار دائما فساتين تظهر جاذبيتها.

من المصممين الذّين ارتدت من مجموعاتهم، المصمم اللبناني ايلي صعب elie saab  فقد رأيناها بفستان أخضر مميز رغم نعومته إلاّ أنّه زاد من جمالها، وفستان آخر بأكمام منسدلة باللون الأزرق الفاتح مع ذيل.

وارتدت فستان ball gowns  باللون الأزرق من المصمم الفيليبيني Michael cinco وأكمام منسدلة off shoulder  وانتقت على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الدولي  فستان ايضا حمل توقيع المصمم الفيليبيني مستوحى من الفراشة وذو ذيل طويل يمتد لثلاثة أمتار.

كما اختارت فستان من توقيع المصمم نفسه في كان strapless  مزوّد بتنورة إضافية باللون الفضي.

واختارت النجمة الهندية فستان strapless من تصميم رالف أند روسو Ralph &  russo باللون الأبيض مع تطريزات باللون الأسود وقصة   a line أي القصير من الأمام والطويل من الخلف، وفستان ظهرت فيه على السجادة الحمراء باللون الأحمر للمصمم نفسه وبقصة strapless  والذي لاحظنا أنها من محبات هذه القصة مع تنورة منفوشة من الكشكش.

ومن التصاميم التي تألقت بها فستان باللون الأحمر الداكن وبقصة strapless وتنورة منفوشة من مجموعة أوسكار دي لارينتا Oscar de la renta.

هذه أبرز فساتين خطوبة مستوحاه من النجمة الهندية ايشواريا راي، اختاري منها التصميم الذي يُعجبك وتألقي خلال هذا اليوم.