فساتين خطوبة مستوحاه من إعلاميات الخليج 2019

سارة مراد

سارة مراد

فستان حليمة بولند

فستان حليمة بولند

لجين عمران

لجين عمران

مهيرة عبد العزيز

مهيرة عبد العزيز

 علا الفارس

علا الفارس

حليمة بولند في جلسة تصويرية

حليمة بولند في جلسة تصويرية

حليمة بولند

حليمة بولند

رؤى الصبان

رؤى الصبان

 الاعلامية مهيرة عبد العزيز

الاعلامية مهيرة عبد العزيز

تبحث العروس عن فستان خطوبة يعكس أناقتها وجمالها. وإعلاميات الخليج يبحثن عن تصاميم راقية تتسم بفخامتها حيث يُمكن للعروس انتقاء تصاميم مشابهه لها.

"هي" تعرض فساتين خطوبة مستوحاه من إعلاميات الخليج 2019.

وخطفت الإعلامية حليمة بولند الأضواء بأحدث جلسة تصويرلها تظهر فيها بأزياء تظهر أنوثتها بتوقيع مصممة الأزياء نوره العبدلله.

وارتدت فستان محددا للجسم من الشيفون الأسود الشفاف المبطن، بأكمام قصيرة، ومزيناً بخطوط عريضة من اللون الأزرق والأحمر الداكن والذهبي على الفستان بالكامل يبرز جمال قوامها.

كما تألقت بولند بإطلالة جاذبة أخرى، تظهر فيها أنوثتها ، وأطلت مرتدية فستان بنفس لون الجسم والمزين بخطوط سوداء بطول الجسم، وتزين أكمام الفستان بشراشيب ذهبية والرقبة بتطريز ذهبي بارز يشبه أوراق الأشجار.

وارتدت المذيعة علا الفارس على السجادة الحمراء فستان باللون الذهبي من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد بقصة الحورية مع كاب طويل.

وكذلك اختارت الإعلامية لجين عمران فستان من توقيع هويدا بريدي فستان باللون الأخضر بقصة الحورية mermaid في حفل الأميرة نور بنت عاصم.

كما انتقت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز فستان ناعم مع كاب شيفون طويل وفستان ابيض مع الذهبي.

وأطلت الإعلامية السعودية سارة مراد في مهرجان البندقية باللون الأصفر الذي أبرز جمال بشرتها الحنطية، وفستانها كان راقياً وبسيطاً في الوقت نفسه من توقيع المصمم السوري رامي العلي.

هذه أبرز فساتين خطوبة مستوحاه من إعلاميات الخليج 2019 اختاري منها التصميم الذي يُعجبك وتألقي يوم خطوبتك.