اشكال فساتين خطوبة من وحي فساتين اليسا 2018

تتميز الفنانة اللبنانية وملكة الاحساس اليسا بإطلالاتها المفعمة بالأنوثة وهي من الفنانات اللواتي يواكبن الموضة بصيحاتها المختلفة.

"هي" تعرض اشكال فساتين خطوبة من وحي فساتين اليسا 2018.

نلاحظ أنّ الفنانة اليسا تعتمد مختلف القصات والألوان منها الطويلة ومنها القصيرة لكن الألوان الأحب الى قلبها كما نلاحظ الأسود وتدرجات الأخضر وألوان النيود.

اختارت اليسا الظهور في فستان ماكسي مميز على غلاف ألبومها الجديد من تصميم      alexandre vauthier باللون الأخضر مع ربطة باللون الأسود على الخصر وفتحة طويلة فوق الركبة وأكمام طويلة  وياقة على شكل V. كما اختارت فستان قصير من روبرتو كافالي Roberto cavalli بوستييه تميز بألوانه وبالشراريب التي زينت التنورة.

وأطلت الفنانة اليسا على محبيها في حفل أقيم مؤخرا بإطلالة ساحرة  باللون الأحمر حيث ارتدت الفستان نفسه الذي رأيناه في كليبها الجديد "الى كل اللي بيحبوني" والذي حمل توقيع la bourjoisie وجاء الفستان قصيرا مع الشراريب التي غطت التصميم بأكمله مما زاد من سحره وأناقته.

وظهرت في برنامج "ذا فويس" بتصاميم متنوعة واخترنا منها فستان ابيض طويل مع ربطة باللون الأسود على الكتف والخصر وهو من توقيعgiambattista valli.

وتألقت في آخر حلقة من برنامج "  "Project Runwayبفستان من مجموعة إيلي صعب لربيع 2018، حيث تميزت بالقماش الشفاف والشرارشيب السوداء أمّا عند الصدر ظهر البراق و"الترتر" الملون من الأزرق والذهبي وبفستان آخر باللون الأسود مع تطريزات باللون الفضي وجاءت التنورة من قماش الشيفون مع حزام رفيع عند الخصر.

واختارت الفنانة اليسا اطلالة وردية ايضا حمل توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب في مهرجان "كان". 

وانتقينا من اطلالاتها اللافتة فستان طويل باللون البنفسجي حمل توقيع فيكتوريا بيكهام.

هذه أبرز اشكال فساتين خطوبة من وحي فساتين اليسا 2018 اختاري منها الأنسب لحفل خطوبتك.