أحدث أشكال فساتين زفاف من لازارو لربيع 2019

ما زلنا نتابع و نرصد لك عزيزتي العروس اجمل فساتين الزفاف التي عرضتها اهم دور الازياء العالمية لموسم ربيع 2019.

إخترنا لك اليوم أحدث أشكال فساتين زفاف من لازارو لربيع 2019 و التي تليق بالعروس الراقية و الجذابة.

تزينت فساتين زفاف لازارو بالأقمشة المطرزة اللماعة النابضة بكل معاني الجمال و الانوثة الطاغية لتحظى العروس بإطلالة مذهلة براقة تسرق أنظار كل من حولها.

أبدع لازارو في طباعة النقشات و التطريزات الزهرية الناعمة على الفساتين و التطريزات المستوحاة من الطبيعة، و ظهرت لمسته واضحة في الأقمشة حيث شهدنا مزيجا رائعا للأقمشة مثل الدانتيل في القسم العلوي من الفستان و التول في القسم السفلي، فضلاً عن أقمشة راقية مثل الستان و الكريب و الأورغانزا.

كما لفتنا في المجموعة فساتين الزفاف بالتصاميم التي حددت القوام و الخصر و أبرزت منحنيات الجسم مثل القصات المستقيمة و قصات حورية البحر، كما غلبت قصة الـA-Line على الفساتين و برز فستان الزفاف مع التنورة بصيحة الكشكش.

من الصيحات التي برزت في المجموعة فستان الزفاف مع الحمالات الرفيعة التي تعطي توازناً كاملاً للتنورة و تعزز المظهر الكلي للفستان، حيث لن تشعري أبداً بالقلق أو التوتر من تعرضك لبعض المواقف المحرجة بفستان الزفاف كما أنه سيؤمن لك الأناقة و الجمال و الراحة الدائمة أثناء الحفل.

كذلك لفتتنا من قصات الصدر قصة القلب التي تتميز برقيها و نعومتها، و تضيف لمسة من الأنوثة و الرقي مهما كان هيكلة صدر الثوب الذي اخترته بشكل قلب كما ستشاهدين في الصور أعلاه من فستان زفاف من دون حمالات، أو مع أكتاف مسندلة على الكتفين. كما قدّم لازارو فساتين زفاف بلوحة ألوان تنوعّت بين الأبيض النقي و العاجي.

إستوحي من أحدث أشكال فساتين زفاف من لازارو لربيع 2019، و تمتعي بإطلالة تليق بعروس الأحلام.