أحزمة فساتين زفاف موضة هذا الموسم

في كل موسم تظهر صيحات متنوعة من فساتين الزفاف. ولهذا الموسم نلاحظ الاحزمة على الخصر التي زينت معظم الفساتين فهي تُضيف رونقا وسحرا على التصاميم.

"هي" تعرض اشكال احزمة فساتين زفاف موضة هذا الموسم.

تزيّنت فساتين الزفاف لعام 2018 بأحزمة ribbons والاحزمة السوداء بالإضافة الى تلك المرصعة والمعدنية منها الرفيعة ومنها العريضة.

أضيفي لمسة ناعمة إلى فستان زفافك ذات التصميم البسيط عبر إعتماد حزام رفيع باللون الأزرق وتنسيقه مع أكسسوار شعرك باللون عينه كالفستان الذي اخترناه من مجموعة jenny packham أو على شكل فيونكة وابيض اللون مثل فساتين المصمم اللبناني زهير مراد وايضا فساتين من تصميم theia وبعض تصاميم اوسكار دي لا رنتا Oscar de la renta  وبعضها كان باللون البنفسجي.

لفستان الزفاف ذات القصة الكلاسيكية الضيّقة إختاري حزاماً حديدياً رفيعاً باللون السيلفر كما تلاحظين في تصميم رامونا كيفيزا.

ومن مجموعة Monique lhuillier  اخترنا فستان زفاف  مع حزام الخصر العريض فهو مثالياً مع التصميم ذات القصّة الفضفاضة خصوصاً أنّه يعتمد نوعية القماش عينها التي خصصت للجزء العلوي من الفستان وايضا من تصاميم جاستن الكسندر justin Alexander.

وكسر المصممون الاسلوب التقليدي لفساتين الزفاف من خلال الاحزمة السوداء كالتي اعتمدته المصممة اللبنانية ريم عكرا في معظم تصاميمها لعام 2018  بالإضافة الى تصميم من كارولينا هيريرا وبعض الفساتين من جاستن الكسندر.