أحدث  فساتين زفاف من تصميم إيلي صعب لعروس  2019

فساتين زفاف ايلي صعب 2019

فساتين زفاف ايلي صعب 2019

فستان مطرز من ايلي صعب.

فستان مطرز من ايلي صعب.

فستان واسع

فستان واسع

فستان من الكريب اللامع

فستان من الكريب اللامع

فستان بقصة الأميرات

فستان بقصة الأميرات

فستان مطرز بالورود

فستان مطرز بالورود

فستان بأكمام منسدلة

فستان بأكمام منسدلة

في مجموعة ساحرة عادت بنا الى حفلات الأنس في فيينا الأرستقراطية، استطاعت فساتين زفاف ايلي صعب أن تتوجه الى سيدات المجتمع الراقي بتصاميم أنيقة لربيع 2019 .

"هي" تعرض مجموعة فساتين زفاف من تصميم إيلي صعب لعروس  2019 والتي عرضت في شقة بفندق بلازا بنيويورك.

استعمل المصمم أقمشة الدانتيل والترتر والكريب المصمّمة بتفاصيل مفعمة بالحيوية والأناقة والتطريز. كما أضاف لمسات من الأزهار ثلاثية الأبعاد مع فساتين التول التي تأتي بطبقات متعددة.

اخترنا من المجموعة فساتين بقصة ball gowns منها فستان واسع بطبقات متعددة من التول مع لمسة البولكا دوت أو النقاط المنتشرة على كامل التصميم. واللافت قصة الأكتاف المكشوفة مع الكشكش الناعم على الأطراف.

وبأسلوب ملكي استثنائي انتقينا فستان لمحدّد عند الخصر مع طبقات التول المتعددة واللافت زخرفات الأزهار النافرة في الكورسيه مع قصة الصدر المكشوفة  عند الأكتاف.

وفستان زفاف فخم يجمع ما بين القصّة الفضفاضة ذات الطبقات المتعددة من التول والرسمات البراقة بزخرفات ملفتة مع الأكمام الشفافة المطرّزة التي طبّقت بأناقة تامّة مع إعتماد الرباط الناعم أعلى الخصر.

وفستان آخر اعتمد على خامات متعددة أبرزها التول الناعم ويتميّز بقصّته المنسدلة بشكل ملكي مع الزخرفات الرائعة ورسمات الدانتيل التي طبّقت بأناقة تامّة بالإضافة الى اعتماد الرباط الضيق والموّحد باللون الابيض.

ومن التصاميم اخترنا ايضا فستانا فاخر بأقمشة الكريب اللامع مع الثنيات العريضة والملفتة التي تغطيه بالكامل وقصة الأكمام المكشوفة والمحددة بشكل مستقيم لينسدل طويلاً عند الجهة الخلفية.

هذه أحدث  فساتين زفاف من تصميم إيلي صعب لعروس  2019 اختاري منها التصميم الذي يُعجبك وتألقي يوم زفافك.