أحدث تصاميم فساتين زفاف من الدور العالمية للعروس المحجبة

لكل عروس محجبة تبحث عن فساتين زفاف تمنحها إطلالة ناعمة، بسيطة و متألقة يوم زفافها، ننصحك بمتابعة التقرير التالي الذي سيضع بين يديك أحدث تصاميم فساتين الزفاف من الدور العالمية للعروس المحجبة.

حظيت فساتين الزفاف المحتشمة باهتمام كبير من قبل أبرز مصممي فساتين الزفاف العالميين، و برزت الأكمام الطويلة مع القبات المحتشمة و التنانير الطويلة بشكلٍ كبير في موديلات فساتين الزفاف لدى مصممي الأزياء العالميين لهذا الموسم ضمن عروض أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك لموسم ربيع 2019.

هذه التصاميم تمنحك عزيزي العروس أناقة لا مثيل لها تفوق الفستان من دون أكمام، و تضيف الوقار و الرقي الى فستان زفافك و تلائم بالتالي العروس المحجبة.

 و قد رأينا في المجموعات تنوعاً كبيراً من حيث التصاميم بين الفساتين العصرية و الكلاسيكية، أما الأقمشة فقد شملت الدانتيل، و الحرير، و الشيفون، وغيرها من الأقمشة الفاخرة.

و اعتمدت بعض الموديلات على التفاصيل البراقة الناعمة و النقشات لتخطف الأنظار كما في مجموعة Rosa Clara و Mira Zwillinger، و Randi Rahm و Sareh Nouri. فيما ستلاقي اعجابك بشدة فساتين الزفاف بستايلها الناعم و الجذاب الذي يظهر جمال و رقة العروس و يزيدها انوثة يوم زفافها مثل فساتين Pronovias و Monique Lhuillier.

تابعي بالصور أحدث تصاميم فساتين زفاف من الدور العالمية للعروس المحجبة من مجموعات ربيع 2019 و تألقي في أهم يوم في حياتك بإطلالة ملفتة و راقية لا مثيل لها.