أحدث أشكال أحذية العروس من مجموعة جيمي شو 2018

اختيار الحذاء المناسب للعروس لا يقل اهمية عن فستان الزفاف، لناحية ان يكون مميزا وجميلا، وان يمنحها الشعور بالراحة طيلة يوم فرحها.

الكثير من بيوت الازياء العالمية في صناعة الأحذية قدمت لعام 2018 الكثير من التصاميم التي تمنح العروس المواصفات الضرورية لحذاء عرسها، ومن اهم هذه البيوت، علامة جيمي شو Jimmy Choo، التي ابتكرت حذاء السندريلا لعروس 2018. فهذا الحذاء جاء بسيطا ومرصعا بالاحجار والكريستالات الفخمة مثل كريستال السواروفسكي Swarovski المتوهّج، مما جعله خيارا جاذبا لكل عروس، خصوصا للعروس التي تبحث عن اطلالة فخمة في يوم زفافها وتريد ان ترتدي فستانا مصنوعا من قماش الدانتيل. هذا النوع من الحذاء ارفقته العلامة بحقائب مسائية مصممة بطريقة ساحرة لاكمال اطلالة العروس.

العلامة نفسها قدمت مجموعة من الاحذية العرائسية الاخرى وراعت في تصاميمها الراحة والترف، والفخامة وجاءت صاخبة بالانوثة ومميزة بترصيعاتها اللافتة. بعض هذه الاحذية تميزت باكسسوارات الريش، واخرى بالورود البيضاء التي تناسب فساتين التول الشفافة والطويلة.

احذية ذات كعب واخرى فلات

علامة جيمي شو، لم تقدم تصاميم مختصة فقط بالاحذية ذات الكعب العالي للعروس، بل ابتكرت تصاميم مميزة لاحذية عرائسية فلات. فتجد العروس في هذه العلامة كعب السندريلا المتوسط وقصير الطول، لمنحها الراحة طيلة يوم فرحها ولتتحرك بسهولة.

وهناك الاحذية العرائسية من جيمي شو، الكلاسيكية البيضاء، او الاحذية المفتوحة من الامام. بعضها مرصع بالكريستالات، واخرى نجدها كلاسيكية.

"هي" تقدم لك مجموعة من الصور لأحدث أشكال أحذية العروس من مجموعة جيمي شو 2018.