هكذا اطلت ندين نجيم عروسا في مسلسل طريق

اطلالة عرائسية موفقة تميزت بها الفنانة اللبنانية ندين نسيب نجيم في الحلقة 16 من مسلسل طريق، والذي لعبت فيه النجمة دور "أميرة" وزُفت عروسا في المسلسل الى "جابر".

لم يكن حفل الزفاف الشعبي الذي اقيم لأميرة هو من لفت الجمهور، بقدر فستان الزفاف نفسه الذي حمل توقيع دار الأزياء اللبنانية Aden fashion.

تفاصيل فستان ندين نجيم

اختارت دار الأزياء اللبنانية Aden fashion، تصميما مميزا لفستان زفاف ندين نجيم في المسلسل، مما جعل اطلالتها في غاية الاناقة. الفستان الذي بدأت مواقع التواصل تتنبأ بأن يكون تصميمه موضة أعراس هذا العام، تميز بقصة الحورية الذي ابرز قوام الفنانة، وجاء مكشوفا عند الاكتاف مع اكمام من الدانتيل. وزينت تطريزات الورود هذه الاكمام ومنطقة حول الصدر.

اناقة الفستان اكملتها ندين نجيم بتسريحة شعرها الطبيعية واكسسوار الشعر من تصميم Sara Mrad بالاضافة الى القفاز الذي ارتدته باللون الأبيض.

ما هو عيب فستان ندين نجيم؟

صحيح ان فستان الزفاف في مسلسل طريق ابرز رشاقة الفنانة ندين نجيم، وجعل اطلالتها ممشوقة ونحيفة، الا ان عيب هذا الفستان كان في عدم قدرته على اخفاء البطن المنتفخ عند العروس، فاظهرت بعض اللقطات هذه المشكلة الجمالية وبدا بطنها منتفخا قليلا.

لذلك لا تستطيع أي عروس اختيار مثل هذا الفستان الا اذا كانت تتمتع بجسم نحيف ورشيق، وبطن ممسوح للغاية، لأن هذا التصميم والقماش قادر على اظهار عيوب الجسم.

أي فستان اجمل: فستان "الهيبة" او "طريق"؟

من المصادفات غير المقصودة في مسلسلي الهيبة في جزئه الاول في رمضان 2017، ومسلسل طريق في رمضان 2018، هو زف الفنانة اللبنانية ندين نجيم في الحلقة 16 من المسلسلين عروسا على ابطال هذين المسلسلين.

ولكن اللافت كان عدم تشابه فستاني الزفاف تماما في المسلسلين، اذ تميز فستان العروس في مسلسل الهيبة بالستايل الاوروبي، وكان من تصميم  Maison Lesley الذي اختار ستايلا يتماشى مع دور الفنانة انذاك، وهي المرأة القادمة من كندا والمُجبرة بدافع الامومة، على الزواج من زعيم عشيرة "جبل الشيخ". فقصة الفستان الكلوش كانت قصيرة وصل طوله الى الركبة تقريبا، وكان عصريا بامتياز، تميّز بأكمامه الشفّافة والزخرفات الناعمة، ومنحها اطلالة انثوية خصوصا مع مكياجها البسيط وغير المبالغ به، وتسريحة ذيل الحصان المنخفضة.

أما في مسلسل طريق، فالفستان كان من تصميم دار الأزياء اللبنانية Aden fashion، وتميز بطوله وقصة الحورية وتطريزات الورود على الاكمام والصدر وجعل اطلالتها انيقة.