فساتين زفاف إستثنائية من فيفيان ويستوود لربيع 2019

للعروس الجريئة التي تبحث عن فساتين زفاف إسنثنائية نجحت المصممة فيفيان ويستوود ضمن مجموعتها لربيع 2019 بتصميم أغرب وأجمل فساتين الزفاف.

"هي" اختارت مجموعة فساتين للمصمّمة البريطانية فيفيان ويستوود، التي صمّمها المبدع Andreas Kronthaler لموسم ربيع 2019 والتي تتألف من 20 تصميم.

جاءت الفساتين مختلفة تماماً عن تصاميم الزفاف الفاخرة والناعمة. فبعيداً عن التطريز والدانتيل والتول الشفاف بطبقاته المتعددة، ظهرت الفساتين بإطلالات كاجوول، مع بروز الطرحة الحمراء والأحذية الملوّنة وغيرها من الصيحات الجنونية.

برز في المجموعة فستان غير محدد لمحبات الإطلالات الواسعة يوم الزفاف، مع الجيوب الجانبية والرباط الساحر على الأكتاف مع جاكيب شبابية ذات أكمام فضفاضة.

وبلمسات فنية مميزة جاء فستان الزفاف المستقيم وبتصميم كلاسيكي والذي يتعدى حدود الركبة ليضفي سحراً جريئاً على الإطلالة مع طبقات الأقمشة الفضفاضة مع طرحة حمراء من التول التي تخرج عن المألوف.

وضمن المجموعة برز فستان منسدل على الجسم مع طبقات الكشكش البارزة على جوانب التصميم مع الياقة العالية النافرة ليعود وينسدل مع الحزام البرّاق والمنقط والأكسسوارات باللون النيلي.

ومن أغرب التصاميم في المجموعة فستان حيوي من زخرفات الريش البارز على كامل التصميم غير المستقيم ليضفي أناقة ساحرة وغريبة على الاطلالة.

ولاطلالة ساحرة تضمنت المجموعة فستان مستقيم باللون الابيض والملفت من ناحية الأكمام الطويلة والبنية مع تفاصيل الحريري والشق الجانبي الجريء .

ورأينا ضمن المجموعة فستان واسع من القماش الأبيض اللامع والأكمام الفضفاضة والرباط الحيوي الذي يحدد الخصر مع طرحة جريئة ومنسدلة على الأكتاف.

وفستان آخر صمم من الأقمشة اللامعة مع الشق الجانبي والياقة العالية مع الرباط والأزرار المنسدلة بشكل مستقيم.

هذه أبرز فساتين زفاف تخرج عن المألوف من مجموعة فيفيان ويستوود لربيع 2019