شاهدوا فساتين زفاف نجمات مسلسلات رمضان 2018 ..من الأجمل؟

على غرار السنوات السابقة، يشهد شهر رمضان 2018 الكثير من المسلسلات التي يتخللها علاقات زواج وحفلات زفاف، اذ تألق عدد من النجمات بفساتين الاعراس خلال عرض حلقات المسلسلات. بعضهن ارتدين فساتين زفاف من القرن الماضي تماشيا مع دورهن الذي يلعبنه عن تلك الحقبة، فيما ارتدت اخريات فساتين زفاف عصرية لتتماشى ايضا مع دورهن.

فمن هن هؤلاء النجمات اللواتي تألقن بفساتين الزفاف؟

درة بفستان الزفاف في "نسر الصعيد"

خلال مسلسل "نسر الصعيد" تألقت الفنانة التونسية درة، بفستان زفاف خلال تأدية دورها كعروس في حفل زفافها على النجم المصري محمد رمضان بطل المسلسل. الفستان الانيق كان من تصميم المصمم المصري هاني البحيري، وخضعت الفنانة خلال ارتدائه الى جلسة تصوير خاصة قامت بنشر لقطات منها على حساباتها على مواقع التواصل.

ميرهان حسين بفستان الزفاف في «أيوب»

بدورها تألقت الفنانة ميرهان حسين بفستان الزفاف في مسلسل "ايوب" الذي يُعرض حاليا في شهر رمضان. الفستان ارتدته ميرهان خلال تصوير مشهد لها من حفل زفافها في المسلسل على الفنان مصطفى شعبان. وقامت الفنانة ايضا بنشر صورة لها وهي عروس، على موقع انستغرام.

جيني اسبر ضمن عرائس مسلسل شاويش الحريم

عدد من الفنانات السوريات، ابرزهن جيني اسبر ارتدين فساتين الزفاف في مسلسل "حريم الشاويش"، حيث ظهرن بصورة جماعية بفساتين الزفاف، وهن بالاضافة الى اسبر، كل من النجمات ماريا رحماني وسيما الدهبي ، ودانا جبر، ونيرمين شوقي، وجيانا عيد. فساتين زفاف هؤلاء العرائس حاكت في تصميها الحقبة التي يؤرخها المسلسل، فكانت بسيطة ولا تمت الى الفساتين العصرية بصلة.

فاليري أبو شقرا ترتدي الابيض

أما مسلسل الهيبة الذي نال الكثير من الشهرة والمتابعين، فتألقت خلاله ملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا بفستان الزفاف ضمن أحداثه. الفستان تميز بتصميه اللافت وطرحته الطويلة والمنفوشة واستطاع ان ينال اعجاب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

نيللي كريم عروس "اختفاء"

وضمن دورها في مسلسل "اختفاء" ارتدت الفنانة نيللي كريم فستان الزفاف الذي بدا فستانا عصريا، بأكتافه المنسدلة، وطرحة العروس القصيرة. كما اكملت العروس اطلالتها بارتداء القفازات البيضاء وتسريحة شعرها القصير. وقامت بنشر الصورة على انستغرام.

شاهدوا فساتين زفاف نجمات مسلسلات رمضان 2018 واختاروا من الأجمل بينهن؟