اجدد عبايات رمضان 2018 للعروس من انستقرام

عباية من mauzan

عباية من mauzan

موديلات عبايات من عفة الدباغ

موديلات عبايات من عفة الدباغ

عباية من endemage

عباية من endemage

nafs عبايات من

nafs عبايات من

Ghudfah عبايات من

Ghudfah عبايات من

Chi-Ka عبايات من مجموعة

Chi-Ka عبايات من مجموعة

تظهر في كل موسم تصاميم جديدة للعبايات التي دخلت الى عالم الموضة.  وفي شهر رمضان تبحث العروس عن أجمل عبايات رمضان حتى تتزين بها .

"هي" اختارت اجدد عبايات رمضان 2018 للعروس من انستقرام ومن أبرز دور الأزياء العربية.

اخترنا من مجموعة "عفة"  effaعبايات عدة تميّزت بألوان الازرق ودرجات البني والاسود والوردي ومنها مزيّنة بالشراشيب ومنها زيّنت بوحدات لامعة عند الصدر.

وجاءت التصاميم بأكمام واسعة وأخرى مزينة بالشراشيب وعبايات مزينة بالكرانيش. وحبكت ياقاتها وجيوبها الكبيرة بأشكال الطيور والأهداب المتدلية.

ومن مجموعة endemage  انتقينا عبايات مميزة بلونيّ الأسود والأبيض والزهري مع التطريز بالشكّ ، وجاءت  بعض هذه العبايات مفتوحة ومزيّنة بحزامٍ مطرّز تشبه أسلوب سترات الكيمونو الطويلة فيما أتت أخرى مفتوحة  وبأكمامٍ متوسّطة الطول ومطرّزة أما التصاميم الأخرى فقد أتت مع جيوبٍ مطرّزة.

ومن nafs  اخترنا عبايات متعددة التصاميم والالوان فجاءت عصسرية وتناسب السهرات والمناسبات . وتتميز بعناصر فريدة تزيدها فخامةً مثل الثنيات والكنارات التي تحمل طرازات هندسيّة رائعة تزيد من أناقة التصميم.

ولمحبات العبايات المستوحاة من الكيمونو اليابانيّ اخترنا من مجموعة Chi-Ka. تميزت التصاميم بتطريزات وألوان مفعمة بالحياة، كما تحتضن رسومات يدويّة مميّزة.

و تُبرز مجموعة تصاميم دار Ghudfah للعبايات جمال وأناقة العروس، وتتميّز بكثرة الاهتمام بالتفاصيل بالإضافة إلى الزخارف الرقيقة واستخدام خامات تعكس الفخامة مع الاحتفاظ بالروح الحقيقيّة للعباية التقليديّة وإدخال الحداثة التي تواكب أبرز اتّجاهات الموضة.

ومن مجموعة mauzan  والتي تصممها الكويتيّة رفيعة هلال بن دري وقع اختيارنا على بعض العبايات المميزة والتي تستوحيها من الأعمال الفنيّة ومن النساء اللواتي يرتدين من تشكيلتها. وتتميّز إبداعاتها بالقصّات البسيطة غير المبهرجة، والتطريزات الراقية والزخارف العربيّة الأصيلة.

هذه أبرز عبايات رمضان 2018 للعروس من انستقرام. اختاري الأجمل منها والتي تناسب أناقتك وأنوثتك.