احدث اشكال احذية للعروس بدون كعب

 

بعد انتهاء العروس من اختيار الفستان، تبدأ بالبحث عن الحذاء الذي يناسبه. ولكن بعض العرائس لا تغريهن الاحذية بكعب عال، ويُفضلن الاحذية الفلات عليها.

ولكن ما الاسباب التي تكمن وراء اختيار البعض للكعب الفلات ليوم الزفاف؟ في الحقيقة تتنوع الاسباب التي تدفع العروس لاتخاذ مثل هذا القرار.  اليك عزيزتي من "هي" اهم تلك الاسباب:

الطول الزائد للعروس

من المؤكد ان العروس الطويلة لا تستهويها ابدا ارتداء الاحذية ذات الكعب العالي خصوصا اذا كانت ترتبط برجل يقصرها قامة او يوازيها طولا، وهي لا تحبذ في يوم الزفاف ان تبدو اطول منه لا سيما في الصور التي سيتم التقاطها الى جانبه. لذلك يكون خيارها اختيار الحذاء الفلات وهو خيار صحيح.

الارتياح في يوم الزفاف

يوم الزفاف لن يكون كالايام المعتادة بل سيحفل بالرقص والحركة، وستضطر العروس الى الوقوف في هذا اليوم كثيرا. اذاً فإن مراسم الاحتفال المميزة هذا اليوم تدفع بعض الفتيات الى اختيار الحذاء الفلات للاستمتاع بهذه اللحظات الجميلة التي لا تتكرر ولتشعر بحرية التحرك خصوصا عند الرقص مع العريس.

عدم الاعتياد على الكعب العالي

بعض العرائس يلجأن الى اختيار الكعب الفلات في يوم الزفاف، لسبب بسيط جدا وهو عدم اعتيادهن على انتعال الكعب العالي، مما يعني ان ارتداءه في يوم الزفاف سيربكهن، فيتجهن لاختيار الكعب الفلات.

تصاميم الاحذية الفلات

تتنوع موديلات الاحذية الفلات التي تناسب العروس، فمنها الاحذية الكلاسيكية ومنها العصرية. ولكن في مجملها لا تقل اناقة عن الاحذية بكعب عال وتزيد قدم العروس نعومة، بالاضافة الى انه يمكنك عزيزتي الاستفادة منها في شهر العسل. بعض الاحذية تجدينها مرصعة من الامام او على سوار الكاحل، وبعضها يتميز بتصميمه البسيط والفخم في آن واحد. وتجدين ايضا احذية عروس فلات مفتوحة من الامام، واخرى مرصعة بحبات اللؤلؤ.

نصائح عند اختيار حذاء العروس

وننصحك عزيزتي العروس عند اختيار حذاء الزفاف، بضرورة الانتباه الى مقاسه ليكون مناسبا لقدمك. كذلك اختاري الحذاء المناسب لفستانك والمريح حتى ترتاحي في ساعات هذا النهار الطويل. لا تترددي في تجربته قبل شرائه لتتأكدي من سلامة قرارك.

"هي" تتركك مع احدث اشكال احذية للعروس بدون كعب لتختاري منها ما يناسبك.