أشهر فساتين زفاف النجمات الخليجيات

نجمات خليجيات كثيرات تألقن بفستان الزفاف، ولكن فساتين زفاف البعض تركت بصمتها في الاذهان، نظرا لكلفتها الباهظة او لتصاميمها المميزة. بعضهن ارتدين الفستان خلال حفل الزفاف، واخريات تألقن به في جلسات تصوير.

"هي" تترككم مع بعض فساتين زفاف النجمات الخليجيات الشهيرة:

فستان زفاف بلقيس

في نهاية العام 2016، احتفلت الفنانة اليمنية بلقيس بزواجها وارتدت خلال العرس فستان زفاف من تصميم السعودية تيما العابد، تميز بتصميمه المستقيم، وتنورته الاضافية المنفوشة، مع أكمامه التول الشفافة والمطرزة. ثمن الفستان كان باهظا جدا لاحتوائه على 24 ألف قطعة ألماس وتتطلب انجازه 1500 ساعة عمل.

فستان زفاف العنود

أما الفنانة الإعلامية الخليجية العنود الحربي التي تزوجت في العام 2017، اطلت خلال حفل زفافها بفستاني زفاف، فكان الاول من توقيع مصممة الأزياء همسة الصوفي، وهو فستان ملكي جذاب تمتع بالتطريز الفاخر واكملت العروس اناقته بتاج ملكي على رأسها. أما إطلالتها بالفستان الثاني، فكانت بسيطة وانيقة اذ ارتدت فستان زفاف رقيق وناعم مع ارتدائها لتاج أنيق وجذاب.

فستان زفاف فرح الهادي

وبالنسبة الى الفنانة الكويتية فرح الهادي التي تزوجت في العام 2018، تميزت بفستان زفافها الذي يشبه السندريلا. فالفستان كان مطرزا بالكامل وبدون أكمام مع تنورة واسعة طويلة تغطي قدميها، وأكملت أناقتها الساحرة بتاج الأميرات على رأسها.

فستان زفاف هنادي الكندري

في سبتمبر من العام 2017 لم ترتدي هنادي الكندي فستان الزفاف للاحتفال بزواجها، بل تألقت به خلال جلسة تصوير جديدة مع زوجها، حيث ارتدت فستان من تصميم مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي الذي تميز بتنورته المنفوشة، وطرحته الطويلة التي زينها التاج.

فستان زفاف هيفاء حسين

الامر نفسه بالنسبة للفنانة هيفاء حسين التي اطلت في يوليو 2016، عروسا على محبيها في جلسة تصوير ارتدت خلالها فستان العروس الابيض وزينت شعرها بالتاج المرصع. أما المناسبة فكانت ذكرى زواجها من الفنان حبيب غلوم، وشاركت الصور مع متابعيها على انستغرام. الفستان تميز بنعومته واناقته.

فستان زفاف الفنانة مروة سالم

أما الفنانة السعودية مروة السالم والتي تزوجت في ابريل 2018، فتألقت خلال الحفل بفستان زفاف أبيض مميز من الدانتيل المخرم من تصميم المصمم العالمي يحيى البشري، يشبه في جزء من تصميمه الفستان الذي ارتدته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون. 

فستان زفاف لجين عمران

وفي عام 2015 صدمت لجين عمران جمهورها بارتداء فستان زفافها الابيض وظنوا حينها انها تزوجت. ولكن ارتداء الفستان كان من اجل تصوير إعلان لصالح إحدى شركات تنظيم الأفراح الفاخرة في دبي. الفستان بدا رائعا وملكيا وهو من تصميم رامي العلي.