نصائح للعروس المحجبة لحجاب أنيق يوم الزفاف

اختاري قماش الحجاب من قماش الفستان نفسه

اختاري قماش الحجاب من قماش الفستان نفسه

ركزي على مكياج العيون لزيادة اناقة الحجاب

ركزي على مكياج العيون لزيادة اناقة الحجاب

جرّبي لفة الحجاب قبل يوم الزفاف للتأكد من جمالها على وجهك

جرّبي لفة الحجاب قبل يوم الزفاف للتأكد من جمالها على وجهك

اختاري الاكسسوار المناسب للحجاب

اختاري الاكسسوار المناسب للحجاب

بما انك عزيزتي العروس المحجبة لن تطلّي على المدعوين بتسريحة شعر خاصة في يوم زفافك، فإن اطلالتك تحتاج الى الانتباه لبعض التفاصيل والتركيز على بعض الامور سواء في شكل الحجاب او الماكياج والاكسسوارات للحصول على حجاب انيق.

"هي" تقدم نصائح للعروس المحجبة لحجاب أنيق يوم الزفاف:

اختيار شكل الحجاب

قبل اختيار شكل الحجاب الذي تنوين الاطلالة به في يوم الزفاف، عليك عزيزتي العروس الاطلاع على مجموعة من موديلات الطرح، واحدثها لانتقاء ما يُعجبك. وبالطبع يجب ان يكون لديك خيارات عدة لتجربتها، لان بعض الموديلات قد لا تلائم وجهك ولا تليق به، فيمكنك الاستعانة حينئذ بموديل اخر قمت باختياره.

رأي خبيرة الحجاب او صديقتك

لا بأس عزيزتي العروس ان تساعدك خبيرة الحجاب في اختيار الحجاب الذي يناسب ملامح وجهك، وفستانك في الوقت نفسه. فهناك لفات طرح خاصة بالوجه الممتلئ واخرى تناسب الوجه النحيف، وغيرها تم تصميمها للوجه الطويل وكل هذه الامور تحتاج الى رأي متخصص بها. او يمكنك الاستعانة برأي صديقة مقربة اليك لأن رأيك وحدك في حجاب الزفاف لا يكفي ويجب ان تنتقي الحجاب الانيق.

تجربة الحجاب

تجربة الحجاب ولف الطرح على وجهك قبل الزفاف أمر ضروري جدا للحصول على الصورة التقريبية لإطلالتك في يوم عرسك وتفادي أي مشكلة جمالية، تماما كما تفعل العروس غير المحجبة بتجربة تسريحة شعرها. 

قماش الحجاب واكسسواراته

حجابك الانيق في يوم زفافك لا يكتمل عزيزتي العروس الا عن طريق اختيار قماش لفة الطرحة من قماش الفستان نفسه، واختيار الاكسسوارات المناسبة للحجاب وللفستان، مثل التاج او السلاسل الكريستالية. فحسن اختيار كماليات الحجاب يُضاعف جماله ويجعله اكثر اناقة.

ماكياج العيون اساسي

بالنسبة للعروس المحجبة ننصحك عزيزتي باعطاء الاولوية في المكياج لعيونك لابراز جمالهما بشكل جيد كون التركيز سيكون على وجهك وحجابك وليس على تسريحة شعرك. المكياج القوي او الهادئ يناسب العروس المحجبة فاختاري منه ما يزيد اطلالتك سحرا.