احذري أهم الأخطاء التي تقع فيها العروس

 تجربة الشعر والمكياج ضروري قبل يوم العرس

تجربة الشعر والمكياج ضروري قبل يوم العرس

 أخطاء تقع بها العروس

أخطاء تقع بها العروس

 اختاري مجوهراتك بحيث تتماشى مع فستانك

اختاري مجوهراتك بحيث تتماشى مع فستانك

 لست مضطرة ان ترفعي شعرك يوم العرس

لست مضطرة ان ترفعي شعرك يوم العرس

هناك العديد من الأشياء التي لا يمكن أن نتفاداها يوم العرس كالطقس مثلا ولكن هنلك كثير من الأمور يمكن تجنبها وهي أخطاء تقع فيها العديد من العرائس وذلك بسبب الإهمال وسوء التنظيم. إليك بعضها لتتفاديها وتخططي عرسك بشكل أفضل.

 

1- أحيانا تشتري العروس فستانها قبل اختيار مكان حفل العرس وهو الأخطاء الشائعة حيث من الممكن جدا أن لا يلائم الفستان مكان العرس وتضطر العروس الى شراء فستان آخر أو ارتداء فستان لا يتماشى مع ستايل العرس.

 

2- لا ترفعي شعرك يوم عرسك إذا لم ترفعيه من قبل، بل رتبيه بطريقة تعرفين أنها تناسبك وتليق بك دائما.

 

3- أحيانا تختار العروس مجوهراتها قبل اختيار الفستان وهو ما يجعلها تظهر بأسلوب غير متناسق اذا لم تتماشى المجوهرات وأحجارها مع شك الفستان وقماشه.

 

4- اكسسوارات الرأس يجب اختيارها بعد الاعتماد على فستان الزفاف والمجوهرات كي تكون متناسقة مع كامل الإطلالة وأحيانا لاتحتاج العروس إليها.

 

5- تميل بعض العرائس الى المبالغة في المكياج حيث تضعن الكثير من ظل العيون وأحمر الشفاه الفاقع مما يجعل العروس تبدو بأسلوب مغاير لما هي عليه بالعادة أو تبدو إطلالتها مبالغ بها

 

6- لا تجرب كثيرات من العرائس حذاء العرس قبل يوم الحفل وتكون المرة الأولى التي ترتدين بها الحذاء، وهو خطأ كبير حيث أن أي حذاء يكون غير مريح بل ومزعج في المرات الأولى لارتدائه. لذلك ننصح العروس بارتداء الحذاء عدة مرات قبل الزفاف.

 

7- تجربة الشعر والمكياج ضروري قبل يوم العرس حتى تتأكدي من أنه سيليق بك يوم فرحك، كما أنك يجب أن تعطي نفسك وقتا كافيا يوم العرس لتسريح الشعر والمكياج فلا تكوني على عجلة من أمرك.