فساتين زفاف ملوكية للعروس الراقية

تتربع فساتين الزفاف الملوكية على عرش موديلات فساتين الزفاف و خيارات العروس، و تأتي هذه الفساتين بالتنورة المنفوشة الكبيرة و الواسعة لتحقق حلم كل عروس تبحث عن فستان الزفاف الذي يضمن لها الإطلالة الأسطورية و الخاطفة.

و لتحقيق هذا الحلم، اختارت لك "هي" مجموعة مميزة من فساتين زفاف ملوكية للعروس الراقية من أحدث مجموعات فساتين اعراس لعام 2018 بتوقيع أهم المصممين العالميين.

و تمتع كل فستان من مجموعة فساتين الزفاف بتوقيع ايلي صعب، زهير مراد، طوني ورد، جورج حبيقة، ريم عكرا، Christian Siriano ، Inbal Dror و فيكتور أند رولف Viktor & Rolf بإطلالة مميزة تبهر الضيوف و تجعلك تتألقين.

فبرزت في بعض الفساتين تفاصيل رائعة من التطريز و الزخرفات و النقشات الفخمة على التنورة التي منحت العروس طلةً ملوكية راقية بلمسة من الفخامة و الأنوثة الساحرة و الخامات الجذابة و المرهفة.

فيما ستلاقي اعجابك بشدة فساتين الزفاف الملوكية بقصاتها الناعمة التي تظهر جمال و رقة العروس و تزيدها انوثة يوم زفافها مثل فساتين زفاف Christian Siriano و فيكتور أند رولف Viktor & Rolf.

و الآن ما رأيك ان تستوحي من المجموعة الرائعة في معرضنا اعلاه من فساتين زفاف ملوكية لتتمتعي باطلالة راقية تليق بالعروس الملكية.