احذية مسطحة للعروس الطويلة

تولي العروس عناية خاصة بالحذاء الذي ستختاره ليوم زفافها، وللعرائس اللواتي يحضرّن لزفافهن في موسم الصيف، اخترنا لك عزيزتي العروس اجمل الاحذية المسطحة للعروس التي تعتبر مثالية لهذا الفصل و للزفاف في الهواء الطلق و الحديقة، حيث يناسب الحذاء المسطح مكان العرس و لا ينغرس في التراب والعشب، كما يناسب العروس الطويلة التي لا ترغب بارتداء حذاء ذا كعب عال يحرجها أمام قصر قامة العريس.

يجمع الحذاء المسطح بين الراحة أثناء ساعات الرقص و الوقوف الطويلة، الأنوثة و الأناقة الراقية التي تبحث عنها العروس، و يزيد من إطلالتها الجميلة خصوصاً إذا إستوحيت من المجموعة الرائعة التي نضعها بين يديك التي ستنال إعجابك و ذوقك بالطبع. شاهديها و اختاري منها عزيزتي العروس ما يليق بك و بأسلوبك و الذي تفضليه لتكملي به مشوارك..

كل حذاء من مجموعة الاحذية المسطحة للعروس تم تطعيمه بحبات الكريستال الصغيرة أو الكثيفة لتزيد من إطلالتك الجميلة و جاذبيتك و أناقتك في آن معاً، كما شاهدنا مجموعة رائعة من أحدث صيحات الأحذية المروسة بعضها مرصع بالفصوص، و أخرى بالدانتيل.

من جيمي شو Jimmy Choo و كريستيان لوبوتان Christian Louboutin، شاهدنا الاحذية الفخمة المسطحة المطعمة بحبات الكريستال الصغيرة أو تلك المكسوة بالكامل بالكريستال لضمان إطلالة متألقة.

و من الاحذية المسطحة الفخمة التي لفتت أنظارنا، احذية أكوازورا Aquazzura و بادجلي ميشكا Badgley Mischka التي تشع أناقة و جمالًا و تضفي الكثير من الرقة و الترف على قدميك.

إليكِ بالصور احدث و اجمل الاحذية المسطحة للعروس الطويلة لتختاري منها ما تحبّينه!