النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مجموعة جايسي كاي الجديدة لفساتين الزفاف تعكس "الحب من فيينا"

فستان Cherubim
1 / 3
فستان Cherubim
فستان Cherubim
2 / 3
فستان Cherubim
فستان Chandelier
3 / 3
فستان Chandelier

"ويز لوف فروم فيينا" With Love From Vienna (الحب من فيينا)، هي مجموعة جديدة تضم سبعة فساتين زفاف مذهلة من تصميم جايسي كاي كُشف النقاب عنها في معرض عروس دبي في 8 فبراير 2018. وتعكس المجموعة جمال وعظمة اسم المدينة نفسه وتلفت الانتباه الدولي لجلسة تصويرها المثيرة للإعجاب داخل بعض القصور الأكثر رومانسية في فيينا.

ويُحكى إن شوارع فيينا ليست مرصوفة بالحجارة فقط، بل مسكونة بعبق التاريخ. وفي الواقع، يكمن جزء كبير من سحر المدينة في أزقتها المتعرجة، ساحاتها المقنطرة، منتزهاتها المورقة وقصورها الجميلة؛ بحيث تجعل من فيينا احتفال خيالية – خاصة بالنسبة للرومانسية في القلب.

ومن هنا صمّمت المصممة، المعجبة بجمال فيينا، فساتين الزفاف الراقية المرغوبة بشدة في دبي، مجموعة مستوحاة من روعة الفنون الإبداعية والتفاصيل الباروكية في حوالي 200 من القصور الفاخرة في فيينا وقصر المدينة سيتي باليه. وبطبيعة الحال، أُطلق على المجموعة اسم "ويز لوف فروم فيينا" (مع الحب من فيينا)، لأنها تعكس ثريات كريستال الضخمة، وجوه الملائكة المفصلة والعناصر النباتية الرومانسية، واسعة الانتشار في فيينا. وبينما بُنيت فيينا خلال 2000 عام، ابتكر 45 متخصصاً بعناية بالغة الثوب الرئيسي للمجموعة في 100 ساعة عمل.

وتشرح السيدة خلود الكندي، المدير العام لدار جايسي كاي، ذلك بقولها: "فيينا هي مدينة ملهمة للفن والأزياء- إنها تأسر روحك وقلبك. بالنسبة لي فإن فيينا مدينة تتحقق فيها الأحلام. فعندما زرت فيينا لأول مرة في مايو 2017، تصورت بصراحة أن تكون فساتيننا هناك".

©Vienna Tourist Board Dorota Janina Photography

×