فساتين سهرة لوصيفات العروس باللون الموف

الوان فساتين سهرة لوصيفات العروس باللون الموف ، تعددت الوان فساتين السهرة التي رأيناها لموسم الخريف والشتاء حيث درج الزهري والأحمر والرمادي والأخضر والبنفسجي أو الموف في صيحات جديدة وأنيقة من مختلف بيوت الأزياء العالمية التي تستطيعين اختيار فساتين وصيفات العروس منها. واليوم اخترنا بعض أجمل تصاميم فساتين السهرة باللون الموف لوصيفات العروس لتختاري منها.

الوان فساتين سهرة لوصيفات العروس باللون الموف :

عرض المصمم اللبناني جورج شقرا عددا من فساتين السهرة باللون الموف بصيحات أنيقة ودرجات لونية مختلفة حيث رأينا قماش الشيفون والحرير والقماش المزين بالخرز والكريستال البراق. أما ايلي صعب فكانت فساتينه بلون الموف الداكن والقصات الفخمة مع بعض الكشاكش الأنيقة والقصات المفتوحة. ولمن تحب اللون الموف الفاتح اخترنا لك فستان من زهير مراد بالقصة مكشوفة الأكتاف مع التنورة الواسعة.

الوان فساتين السهرة باللون الموف تناسب العروس السمراء والشقراء وتستطيعين تنسيقها مع الاكسسوارات باللون الفضي أو مجوهرات الذهب الأبيض والمرصعة بأحجار الألماس فهي الأنسب معها.

بالصور مجموعة رائعة من أجمل الوان فساتين السهرة لوصيفات العروس باللون الموف والتي انتقيناها لك لتختاري منها مايناسب إطلالتك لتكوني الأجمل في عرس صديقتك.