قفطان مغربي باللون الاسود للعروس

قفاطين مغربية عصرية باللون الاسود للعروس ،القفطان المغربي من أجمل القطع التقليدية التي يمكن للعروس أن ترتديها في مناسباتها الخاصة ،و لأن اللون الاسود يتربّع دوماً على عرش الأناقة دوماً؛ إذ يعتبر ملك ألوان السهرات، إخترنا للعروس أجمل قطع قفاطين مغربية عصرية باللون الاسود بتصاميم مبهرة لتتمتعي بإطلالة راقية و محتشمة تجمعين فيها بين الكلاسيكية و العصرية بأسلوب ملكي فاخر.

قفاطين مغربية عصرية باللون الاسود للعروس :

تميزت مجموعة قفاطين مغربية عصرية باللون الاسود من دار ازياء المصممة بثينة الزدجاني بالإتساع والنعومة البالغة و اتبعت في تصميماتها أحدث صيحات الموضة فشاهدنا الطبقات المتعددة و الاكمام الواسعة، و أعتمدت في هذه التصاميم على الحياكة اليدوية و التطريز  والترتر البراق و هو ما زاد من قيمة التصميم و جعلها فريدة من نوعها.

من جهتها، عكست المصممة العٌمانية أمل الرئيسي صاحبة دار الأسيل للأزياء رمز الاصالة الهادئة و الأنيقة، فشاهدنا قفاطين رائعة سوداء تذكّرنا بسحر الشرق مع لمسات عصرية.

أما القفطان المغربي مع المصممة فردوس بنجلون و صاحبة بوتيك Caftan La Noblesse  فجاء  بتصاميم فريدة و راقية، و تميزت القفاطين السوداء بالتطريزات الدقيقة و الرفيعة و أجمل الإبداعات للباس التقليدي المغربي.

شاهدي تشكيلة راقية من القفاطين المغربية باللون الاسود للعروس، و شاركينا رأيك بها.