اجمل الفساتين البيضاء لعروس مبهرة مستوحاة من أسابيع الموضة..

تحلم كل فتاة باليوم الذي ترتدي فيه اجمل فستان ابيض، لذلك تستعين بصيحات أسابيع الموضة و أهم دور الأزياء العالمية لتتألق بها و تكون أميرة في أسعد أيام حياتها.

و لأننا في "هي" دائما ما نحرص على تلبية أذواق العرائس المختلفة اللواتي يبحثن عن جديد الموضة، اخترنا لك في تقريرنا اليوم مجموعة مميزة من الفساتين البيضاء التي جذبت أنظارنا خلال أسابيع الموضة للألبسة الجاهزة لربيع و صيف 2018، ببساطتها وجمالها، و التي يمكن أن تستوحي منها عزيزتي العروس لإطلالتك خلال حفل العشاء التحضيري قبل الزفاف مع العائلة والأصدقاء أو حتى لحفل الزفاف.

فلفتنا في فساتين راشيل زو  Rachel Zoe الأقمشة الفخمة من الساتان و تفاصيل التصاميم المناسبة لزفاف حميم.

أما للعروس المثيرة والحيوية، فستعجبها حتماً مجموعة فساتين زفاف البيضاء من جيني بيكهام Jenny Packham و أوسكار دي لا رينتا Oscar De LA Renta ببريقها اللماع، وفساتين باميلا رولاند Pamela Rolland و رولاند موريه Roland Mouret و زاك بوزن Zac Posen الأنثوية و الأنيقة. كذلك، قدمت كل من دار دينيس باسو Dennis Basso و مونيك لولييه Monique Lhuillier فساتين بنقشات ناعمة و تحافظ على طلتك الخلابة و الانيقة.

حولّي أجمل فساتين الزفاف البيضاء التي اخترناها لك من أسابيع الموضة الى فستان زفاف مبهر و اختاري من الصور أعلاه ما يعجبك و يناسبك.