اشكال تصميمات و الوان قفطان مغربي للعروس 2017

القفطان المغربي من صيحات الموضة المشهورة في معظم الدول العربية، لما يجمع هذا اللباس التراثي التقليدي بين الأناقة و الرقي و الاحتشام.

و للعروس التي تبحث عن اجمل و احدث القفاطين المغربية لتتألق في مناسباتها، تكشف لها "هي" في التقرير آخر إبداعات مصمممي القفاطين لطلة مختلفة أنيقة و مميزة.

من مجموعة المصممة المغربية سلمى بن عمر، اخترنا لك عدة تصميمات ملفتة للقفطان المغربي سيطرت عليها ألوان الباستيل و الألوان الهادئة.

استخدمت المصممة أقمشة رائعة فخمة و مريحة في الوقت نفسه كالموسلين و الشيفون و الكريب، و أبدعت بن عمر في استخدام التطريزات و النقشات الناعمة و الترتر البراق. و أكثر ما لفتنا في اشكال القفطان المغربي للمصممة سلمى بن عمر القصات العصرية و الجذابة في منطقة الصدر أو الخصر التي تبرز أنوثة الجسم بطريقة راقية.

أما المصممة العمانية بثينة أنيس الزدجالي فقد ضمت مجموعتها الجديدة لموسم 2017 فقطانين مغربية طغى عليها الأسلوب الأنثوي الأنيق، الذي يجمع بين الأناقة العصرية و الأسلوب التقليدي. و برزت في تصميمات و ألوان القفطان المغربي التطريزات الفضية و خيوط الذهب و الأشكال الهندسية والتطريز اليدوي بالحُلي المعدنية.

و من المصممة امل الرئيسي، اخترنا للعروس قفاطين مغربية تتميز بالخفة و الأناقة و بتصاميم عصرية. و استخدمت في القفاطين الأقمشة الخفيفة كالحرير و التول، مع بعض التفاصيل الانثوية الرقيقة كالكريستال و نقشات الزهور.

متعي نظرك بهذه المجموعة الجميلة من اجمل اشكال تصميمات و الوان قفطان مغربي للعروس 2017، و استوحي منها التصميم المفضل لك و شاركينا رأيك بها.