إتبعي أسرار النجمات لتكوني الأكثر رشاقة في يوم زفافك

هل ترغبين عزيزتي العروس في الحصول على جسم رشيق كالنجمات اللواتي يتميزن بالرشاقة امثال نجوى كرم ونادين نجيم وهيفاء وهبي ونانسي عجرم وسميرة سعيد؟ هل تعلمين عزيزتي ان هؤلاء النجمات لهن اسرارهن الخاصة للحفاظ على رشاقتهن؟ هل تريدين الاطلاع على هذه الاسرار لتكوني الاكثر رشاقة في يوم زفافك؟

"هي" تكشف لك عن اسرار هؤلاء النجمات للحصول على جسم رشيق قبل يوم زفافك:

هذا هو سر نجوى كرم

لا أحد يستطيع ان ينكر جمال الجسم الرشيق للفنانة نجوى كرم، وتتساءل الكثيرات عن سر اطلالتها الرشيقة. نجوى كرم كشفت عن سر رشاقتها قائلة انها تحرص دائما على تناول الأغذية الصحية والسليمة وانها تمارس الرياضة باستمرار يوميا لمدة ساعتين على الاقل مما ينعكس على جسمها رشاقة وعلى وجهها وبشرتها اشراقا.

نادين نسيب نجيم استعادت رشاقتها بعد الولادة

اللافت بشأن النجمة نادين نسيب نجيم هي قدرتها على استعادة وزنها الذي كانت عليه قبل الحمل، وخسارتها بسرعة للكيلوغرامات الزائدة التي اكتسبتها بسبب الحمل والولادة. سر رشاقة نادين نجيم تكمن في اتباعها حمية غذائية تحت إشراف اخصائية تغذية. الحمية بحسب نادين نجيم اعتمدت على مجموعة عصائر طبيعية، وهي مزيج من أعشاب مختلفة تساعد على تنشيط عملية الأيض وإزالة السموم وحرق الدهون المتكدسة. كما تحتوي على مجموعة حبوب طبيعية، تساهم في التخلص من الماء الزائد في الجسم. النجمة تعتمد ايضا على نظام غذائي صحي تتناول خلاله كل ما ترغب به ولكن بكميات معتدلة. وتقول انها تتجنب الاطعمة الغنية بالكربوهيدرات في المساء، لان الجسم لا يتفاعل كثيراً معها خلال النوم. الى جانب ذلك كله فان نجيم تحرص على ممارسة الرياضة يوميا وتطبيق تمارين تؤمن لها جسماً كاملاً ومتكاملاً.

ما هو سر الرشاقة عند هيفاء وهبي؟

أما الفنانة هيفاء وهبي فتؤكد بأن رشاقتها ليست نتيجة لاي نظام غذائي انما لاتباع بعض العادات اليومية الصحية اهمها تناول وجبة الفطور وممارسة الرياضة الصباحية الخفيفة. كذلك شرب كميات كبيرة من الماء لتجديد بشرتها والحفاظ على نضارتها كما تقول، والحدّ من الشعور بالجوع. هيفاء وهبي ترفض حرمانها من الطعام وتتناول كل اطباق المطبخ اللبناني لكن بكميات معتدلة من دون الافراط. ومن اسرار رشاقة هيفاء وهبي ايضا انها تخفف وجبة العشاء كثيرا وتحرص على تناولها باكرا قدر المستطاع.

نانسي عجرم.. امرأة نباتية

بالنسبة الى الفنانة نانسي عجرم فإن رشاقتها تعتمد في جزء كبير على نظامها الغذائي النباتي. فهي تقول انها امرأة نباتية ولا تتناول اللحوم والدجاج. وفي دعوات الافطار فانها تكتفي بتناول المقبلات والصحون الباردة. لكن من ناحية اخرى فانها لا تحرم نفسها من تناول الحلوى العربية التي تقول عنها انها لذيذة. الى جانب النظام الغذائي فان نانسي عجرم تحرص على ممارسة الرياضة يوميا لتحافظ على وزنها المتأرجح بين 48 و49 كلغ.

سميرة سعيد ترفض اتباع أي نظام غذائي

نجمة الطرب المغربية سميرة سعيد ترفض اتباع أي نظام غذائي محدد ورغم ذلك فانها تتمتع بقوام رشيق ومميز. فما سر هذه الرشاقة؟ تؤكد سعيد انها تمارس الرياضة اربع مرات في الأسبوع وباستمرار لتحافظ على رشاقة جسمها.

وبعد ان تعرفت عزيزتي العروس على اسرار النجمات في الرشاقة ما رأيك ان تتبعيها لتكوني الاكثر رشاقة في يوم زفافك؟