اناقة مجموعة فساتين زفاف زهير مراد لموسم ربيع 2018

عكست مجموعة فساتين زفاف المصمم اللبناني زهير مراد لموسم ربيع 2018  أنوثة العروس بطريقة راقية.

وتتضمن هذه المجموعة 22 اطلالة فاخرة طرحها المصمم عبر جلسة تصويرية للعارضات بالابيض والاسود في إحدى ناطحات سحاب مدينة نيويورك.

"هي" تعرض لكِ أيتها العروس مجموعة فساتين زفاف المصمم زهير مراد لربيع 2018، فاختاري منها ما يُعجبكِ وتألقي في يومك الكبير.

تنوعت التصاميم المطروحة بين إطلالة مزوّدة بتنورة من التول بطبقات عدة، يمكن نزعها عند الحاجة، للحصول على تغيير في شكل الثوب، وأخرى بجمبسوت من قماش الدانتيل يناسب العروس الجريئة والعصرية، التي تبحث عن إطلالة مبتكرة.

ودمج المصمم زهير مراد بين أقمشة التول والدانتيل بقصات ناعمة تبرز تضاريس جسد المرأة بصورة رومانسية، وبين الشفّاف في قصات طويلة وساحرة، بالاضافة الى القصات المنفوشة وقصات الحورية. وتميزت قصات الصدر على شكل قلب، والأكمام الطويلة والقصيرة المطرّزة بالورود أو اللؤلؤ أو الطيور. فجاءت تطريزات الدانتيل المبتكر، الذي اعتمده المصمّم، بعيدة عن الروتين في أزياء الزفاف.

هذا بالإضافة الى الجرأة الواضحة في التصاميم، وفي التفاصيل الشفّافة والمطرّزة التي تميّزت بها تصاميمه. ورأينا في عدد من الفساتين طرحات طويلة بأطراف مشكوكة من ستايل الفستان نفسه. وهي رائجة لعام 2018، مع غياب اكسسوارات تيجان الشعر التي كانت رائجة في السنوات الأخيرة.

هذه مجموعة فساتين زفاف المصمم زهير مراد لموسم ربيع 2018  والتي تُناسب العروس الجريئة والعصرية.