فساتين خطوبة بالوان مستوحاة من الاحجار الكريمة

عندما تبحثين عزيزتي العروس عن فستان خطوبتك فإن لونه سيكون من اكثر الامور التي ستجعلك تقعين في الحيرة. فما رأيك بفساتين خطوبة بألوان مستوحاة من الاحجار الكريمة؟ فهذه الاحجار التي لا يقف حدود جمالها عند الوانها الجذابة، ستمنحك خيارات كثيرة من الالوان لتجعل منك عروسا تضج بالانوثة في ليلة خطوبتها.

فدور الازياء العالمية تُطلق باستمرار مجموعات فساتين خطوبة بألوان مشرقة مستوحاة من الاحجار الكريمة، لتكون اكثر عصرية يغلب عليها طابع الانوثة.

فساتين خطوبة بلون الياقوت

فهناك فساتين خطوبة مستوحاة الوانها من الياقوت الاحمر والاصفر والازرق. وعند اختيارك مثل هذا الفستان فانك ستُكملين اناقته بالطبع بخاتم تزينه ياقوتة مميزة.

فساتين مستوحاة من الزمرد

أما اذا كنت من محبي حجر الزمرد فانه يمكنك اختيار فستان خطوبتك باللون الاخضر الغامق وتزينين اصابعك في الوقت نفسه بخاتم ذهب مزين بالزمرد ليتناسق مع لون الفستان ويُكمل اطلالتك الجذابة في يوم خطوبتك.

اختاري فستانا بلون التوباز

هل انت عروسا تؤمن بتأثير حجر التوباز وقوته؟ اذا كنت كذلك فيمكنك اختيار فستان من لون هذا الحجر اي اللون الازرق الفاتح لتُكملي اطلالته بخاتم او سوار مزين بقطعة من التوباز.

اللون الفيروزي يجعلك عروسا رقيقة

أما اذا اخترت اللون الفيروزي لفستان خطوبتك فإن خيارك سيكون ناجحا جدا خصوصا ان هذا اللون يجذب الفتيات اليه دائما. هذا اللون لا تقتصر جاذبيته على لونه الجميل بل على قدرته في تحويلك الى عروس رقيقة ناعمة. فاختاري هذا اللون مع الانتباه الى الموديل الذي يلائم جسمك لتكتمل اطلالتك.

العقيق الاحمر للعروس المتفائلة

اما اذا كنت عروسا متفائلة وفرحة فننصحك باختيار فستان خطوبة مستوحى لونه من حجر العقيق الاحمر. اكملي اطلالتك هذه باكسسوارات مرصعة بهذا الحجر.

"هي" ستتركك مع فساتين خطوبة بالوان مستوحاه من الاحجار الكريمة اطلقتها هذا العام اهم الدور العالمية، لتختاري منها ما يناسبك: